الضالع (حضرموت21) خاص

قام صباح اليوم قائد الحزام الامني الضالع العقيد احمد قائد برفقة هيثم فضل قائد قوات الطوارئ بالحزام الامني الضالع وقائد القطاع الرابع زغلول في زيارة الى منطقة حجر لحظور الحفل التكريمي الذي نظمته الهيئه العسكريه بمنطقة حجر حيث كان في استقبالهم عدد من القيادات العسكرية والامنيه بمنطقة حجر وبعض قيادات محافظة الضالع والشخضيات الاجتماعيه بمنطقة حجر واقيم هناك حفل خطابي عسكري للهيئه العسكريه الجنوبيه تم فيها تكريم الافراد والضباط الذين كان لهم الدور البارز في العروض العسكرية التي اقيمت بالضالع . وخلال الحفل رحبت قيادات الهيئه العسكريه بحجر والاخوة المواطنين والشخصيات الاجتماعية بقيادات الحزام الامني الضالع .

هذا وقد تم خلال الحفل تكريم قائد الحزام الامني بشهادة تقديريه على جهوده التي يبذلها في قيادة الحزام الامني وكذالك على دوره القيادي بالحزام الامني في تحقيق الامن والاستقرار بالضالع.و الدور الكبير لقائد الحزام في متابعة هموم المواطنين ومعالجة كل مشاكلهم. وعلى حرص الحزام في التعامل الاخلاقي مع جميع المواطنين.كذالك اشاد جميع الحاظرين بدور قائد الحزام وافراد الحزام بالضالع وانهم جميعآ يقفون الى جانبهم .

وبدوره قدم قائد الحزام الامني شكره وامنتنانه للحاظرين وعبر لهم انه وبحمدالله كل ماحققناه من نجاحات امنيه بفضل الله والجهود التي يبذلها افراد الحزام الامني. كما قال قائد الحزام الامني العقد احمد قايد ان الفضل يعود بعدالله لاخواننا المواطنين والقيادات العسكريه بالضالع التي تقف الى جانبنا فلولا وقوفهم الى جانبنا لما استطعنا تحقيق الامن بهذا القدر.

كما قال قائد الحزام الامني اننا لايمكن ان ننسا او ان نتجاهل من كان له الدور الاساسي والحقيقي لامن واستقرار الضالع والجنوب بشكل عام. وهم اخوتنا في قيادة التحالف العربي الذين كانو سندآ لنا في تحرير محافظاتنا ومازالو سندآ لنا في تحقيق الامن فيها. ومنها الاخوة في دولة الامارات العربية المتحده وقياداتها التي وفرت لنا كل وسائل الدعم المادي والعسكري والمعنوي. ولازالو حتى اللحظة الى جانبنا في قيادة قوات الدعم والاسناد يتابعون همومنا ومشاكلنا ويعملون بجانبا ليلآ ونهارآ لتحقيق الامن في جنوبنا الحبيب