مجتمع مدني

#مركز_الملك_سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية يسلم شحنة ادوية ومستلزمات طبية لمستشفيات محافظة #عدن

8888
Aa

عدن(حضرموت21)خاص: عبدالسلام هائل – تصوير: زكي اليوسفي

 

تم صباح اليوم تسليم شحنة ادوية ومستلزمات طبية مقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لمستشفيات محافظة عدن.

وفي تصريح لوسائل الاعلام اشادالقائم باعمال محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي بالدعم السخي والمتواصل لمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لبلادنا في مختلف المجالات خصوصا لمدينة عدن كونها العاصمة للوطن وتحتضن الاف النازحين والقادمين من المحافظات الاخرى .وهي باحوج ما تكون الى دعم القطاع الصحي وخدمات البنية التحتية .متمنيا ان تحظ بمزيد من الدعم في الايام القادمة.

من جانبه اوضح عبدالله الطيار منسق الاعمال الاغاثية بمركز الملك سلمان ان شحنة الادوية والمستلزمات الطبية المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لمحافظة عدن تاتي ضمن الدعم السخي للقطاع الصحي في عموم المحافظات اليمنية.

وان شحنة الادوية التي تم تسليمها اليوم للمخازن الرئيسية بمستشفى الجمهورية تزيد عن (129) طن من الادوية والمستلزمات الطبية الاخرى.

aser

الى ذلك اكد الدكتور عبدالقادر الباكري مديرعام الهيئة العليا للأدوية ان تلك الادوية سيتم توزيعها على مستشفيات الجمهورية والصداقة وعبود معبرا عن شكره لمركز الملك سلمان وكل الدول الخليجية الشقيقة على دعمهم لبلادنا سيما في مجال القطاع الصحي.

حضر عملية التسليم كل من المهندس غسان الزامكي وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع وجمال بلفقيه مستشار وزارة الادارة المحلية منسق اللجنة العليا للاغاثة والدكتور جمال خدابخش مديرعام مكتب الصحة والدكتورة سعاد ميسري مدير عام الامداد الدوائ وعدد من مدراء العموم بوزارة الصحة والدكتور محمد الربيدي نائب مديرعام مكتب الصحة و الدكتور صالح هشلة وفريق مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: