مجتمع مدني

مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء (#باجهام) في زيارة لمؤسسة تاربة التنموية الخيرية بوادي #حضرموت

8888
Aa

سيئون(حضرموت21)خاص: صالح محمد

 

قام الاستاذ عبدالله رمضان باجهام المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء لمؤسسة تاربة التنموية الخيرية.

وكان في استقباله رئيس المؤسسة الأستاذ عبد الله عوض بالخم وأعضاء مجلس الأمناء ومدراء الإدارات بالمؤسسة وخلال زيارته طاف بإدارات المؤسسة المختلفة والتي من خلالها اطلع على سير عمل المؤسسة كما الطلع على عمل ادارة القطاع النسوي ومدرسة الاحسان لتعليم القران الكريم والعلوم الشرعية للبنات والنساء.

حيث أشاد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء  بما تقوم به المؤسسة من البرامج والأنشطة المختلفة.

وأثناء  زيارته عقد لقاء مع إدارة المؤسسة ونقل لهم  تحيات السلطة المحلية بالوادي  شاكراً الجهود التي تبذلها المؤسسة من خلال المشاريع الخيرية والدعوية والاجتماعية التي تنفذها  في المجتمع وغيرها من الاعمال الاخرى مشددا السعي لعقد شركات  مع منظمات المجتمع الاخرى المحلية والدولية .

aser

ومن جانبه عبر رئيس مؤسسة تاربة التنموية الخيرية  الاستاذ عبدالله رمضان بالخم عن شكره وتقديره للمدير العام لمكتب وزارة الشؤن الاجتماعية والعمل  على تلك الزيارة و اهتمامه وتلمسه لمنظمات المجتمع المدني وتذليل كافة الصعاب والمساعدة في التطوير والرقي بالعمل المجتمعي.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: