أخبار حضرموت

إدارة المشاريع بأمن #حضرموت تتفقد سير العمل في #المراكز_الأمنية بالمديريات الشرقية

الشحر(حضرموت21)خاص: مركز الإعلام الأمني 
تفقدت إدارة المشاريع بإدارة أمن ساحل حضرموت أمس الأعمال الإنشائية بمراكز الأمن والشرطة بالمديريات الشرقية ” الشحر والديس الشرقية ومديرية الريدة  وقصيعر ” بتوجيهات من المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي. 
وأطلع مدير المشاريع المهندس عوض باشكيل على سير الأعمال الإنشائية في المراكز الأمنية بالمديريات التي تأتي ضمن برنامج إعادة تأهيل الأجهزة الأمنية بالمحافظة ترعاه وتدعمه قوات التحالف العربي من دولة الإمارات العربية المتحدة.
وخلال الزيارة أكد مدير المشاريع المهندس باشكيل: ان الأعمال الجاري تنفيذها كمرحلة ثانية (بالمناطق الشرقية ) تحوي على تأهيل وترميم مبنى قيادة أمن مديرية الشحر ومبنى الدفاع المدني والمرور بالشحر، بالاضافة إلى بناء مركز حي المنصورة ومركز شرطة لمنطقة الحامي.
كما تحوي المشاريع على تأهيل وصيانة مبنى مركز شرطة مديرية الديس الشرقية  وإعادة تأهيل وصيانة مركز شرطة مديرية الريدة وقصيعر.
وأوضح باشكيل إن إدارة الأمن تبذل جهود مضنية في المتابعة والإشراف على تنفيذ المشاريع الجارية، مضيفا أن المرحلة الثانية من البرنامج تستهدف تأهيل المناطق الشرقية لتشكل نقلة نوعية في تقديم وتسهيل جميع الخدمات والإجراءات والقانونية للمواطنين. 
ومن جانبه اشار العقيد بن عكاس مدير أمن مديرية الشحر، أن العمل في المنشآت يجري على وتيرة عالية، بجهود ومتابعة من السلطة المحلية بالمديرية وإدارة الأمن في انجاز العمل في الوقت المحدد، مضيفا أن المديرية بحاجة ماسة الى تطوير مستوى المشاريع والبنى التحتية للمقرات الأمنية. 
شاكرا الجهود التي تقدمها قيادة التحالف ممثله بالمملكة العربية السعودية وخصوصا دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال دعمها اللامحدود لمحافظة حضرموت وأهلها. 
رافق مدير المشاريع في المديريات مدراء المراكز الأمنية والمقاولين المنفذين للمشاريع.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: