اخبار عدنمحليات

قيادة #المجلس_الانتقالي_الجنوبي تدعو قوات #المقاومة_الجنوبية الى الاستنفار والاستعداد لمواجهة الفساد وحماية الشعب

عدن(حضرموت21)خاص

دعت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس اللواء عيدروس الزبيدي في بيان لها، اليوم الأربعاء،  قوات المقاومة الجنوبية إلى الاستنفار والجاهزية استعداداً لمواجهة العابثين والفاسدين و حماية الشعب الجنوبي في انتفاضته المشروعة حتى تحقيق كامل أهدافه المتمثلة في طرد حكومة العبث(الشرعية) وتمكين أبناء الجنوب من إدارة محافظاتهم والاستفادة من عائدات ثرواتها و إيراداتها.

وجاء البيان بناءً على دعوة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية، وتزامناً مع اللحظات التاريخية الحرجة و العصيبة التي تمر بها المحافظات الجنوبية.

جديد داخل المقالة


وأعلن البيان إن محافظات الجنوب كافة مناطق منكوبة نتيجة للسياسات الكارثية التي تنتهجها ما تسمى بالشرعية وحكومتها.

وطالب البيان السلطات المحلية في محافظات الجنوب إلى تحديد موقف واضح من انتفاضة الشعب والانتصار لحقوقه في العيش الكريم وإدارة شؤونه بعيداً عن مافيات الفساد على طريق انتزاع استقلاله وبناء دولته الفيدرالية كاملة السيادة على كامل ترابه الوطني وفقاً لحدود 21 مايو 1990م.

ودعا البيان الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وكل الدول الشقيقة إلى اتخاذ مواقف مساندة لانتفاضة شعب الجنوب واتخاذ الإجراءات العملية التي تساعد على إنهاء الحرب وتأمين حل عادل يضمن أمن واستقرار وسلامة الشعبين الشقيقين في الشمال والجنوب، إضافة الى تجميد أرصدة الفاسدين الهاربين الى أراضيها.


ووجه البيان أبناء الجنوب الى السيطرة على كل المؤسسات الإيرادية التي تقوم عصابات الفساد بنهبها وطرد مسؤوليها الفاسدين بكافة الوسائل السلمية.


وشدد البيان على أن يكون أبناء الجنوب على قلب رجل واحد وبحجم المسؤولية التاريخية التي تقف أمامهم لتحقيق أهدافهم المشروعة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: