محليات

#الجالية_الجنوبية في المملكة العربية #السعودية ودول #الخليج تؤيد بيان المجلس #الانتقالي_الجنوبي

(حضرموت21)خاص

أصدرت الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي بيانا أيدت فيه البيان السياسي الهام الذي خرجت به هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ظهر أمس الأربعاء 3/10/2018م.


وجاء في بيان التأييد ما يلي: إننا في الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي نتابع بحماس فياض وقلوب مؤمنة بعدالة وإنتصار قضيتنا قضية الشعب الجنوبي الباسل ونتابع عن كثب ما يدور في وطننا الغالي الحبيب من معاناة ومآسي التي تجرعها و يتجرعها شعبنا الصامد الصابر الرازح تحت الاحتلال وأعوانه منذ عقدين من الزمن أشد المعاناة هي من ما تسمى حكومة الشرعية التي فرضت على شعبنا في الجنوب حياة المهانة والاذلال والجوع والبؤس والشقاء على الرغم من أنه الجنوب تزخر بموارد ها الاقتصادية التي يؤهلها لتكون من أغنى الدول.

إلا أنه حكومة الشرعية الاخونجية الفاسدة والفاشلة أبت إلا أن تحكم على شعباً شريف وكريم وشهم بأن يعيش تحت المذلة ينتظر فتات التسول والمهانة،، ولم تعي أنه شعب الجنوب شعبا مقاوم ومقاتل يأبى الذل والخنوع طرد الحوثة والعفاشين ومن لف لفهم من على أرضه في فترة أقل من شهرين فكيف حاولت حكومة الفساد أن تذل شعب يتحلى بهذه الصفات قاصدة إذلاله وهيانته ؟؟؟ ظنا منها أنه شعب الجنوب سوف يتخلى عن هدفه الذي قدم تضحيات جسام من أجل هدفه إلا وهو استقلال وطنه وعودة حدود دولة الجنوب من المهرة في الشرق وحتى باب المندب في الغرب بحدوده الدولية ما قبل عام 90.


وكم انتظرنا لهذه اللحظة التاريخية الهامه والتي قطعنا على أنفسنا عهدًا بأن أما ان يعيش شعب الجنوب بكرامة أو الموت دون ذلك، أو نفنا جميعا نحن وحكومة الشرعية الفاسدة ..
تلك حكومة الشرعية التي ضربت التحالف من الخلف التي أتى لينقذها من جبروت الحوثي الجناح الأيمن لإيران، إلا أنها حولت جميع دعومات التحالف العربي لمصالحها الذاتية وكذلك دعم تيارات تابعة للانقلابيين و ضد الجنوبين.


ومن هذا المنطلق وبعد الانتظار الطويل لهذه اللحظة التاريخية الذي أتت اليوم مبشرة ببيان سياسي هام، إذا نعلن لشعبنا الجنوبي الوفي الصامد وقيادتنا في المجلس الإنتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي ونائبه هاني بن بريك وجميع هيئة رئاسته وجميع أعضاء المجلس الانتقالي الجنوب نعلن تأييدنا الكامل ومباركتنا لبيان المجلس الانتقالي الجنوبي وكل ما جاء في بنوده و الصادر ظهر اليوم الأربعاء الموافق 3/10/2018م, والملبي لطموحات وغايات أبناء شعبنا الجنوبي المكافح .


وبهذه المناسبة فإن الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي تدعو كافة جماهير الشعب وقوات مقاومته البطلة الثائرة إلى اليقظة والجهوزية الكاملة لأنه من تاريخ اليوم الجنوب دخل في مرحلة حاسمة وأما نكون فيها أو لا نكون وللشعب الجنوبي ومقاومته الشجاعة الاختيار بين هذا وذاك.


كذلك نوجه دعوتنا لجميع المنظمات في جنوبنا الحبيب ومنها المنظمات ونقابات المجتمع المدني والعمالي بمختلف فئاتهم وإنتساباتهم المهنية والوظيفية المدنية إلى الوقوف مع قادته في المجلس الانتقالي الجنوبي لأجل انتصار ثورته والدفاع عن كرامته وسيادة أراضيه، وانتزع حقكم المشروع وهو العيش بكرامة على تراب أرضكم الجنوبية وعاصمتها عدن.


وأخيرًا نوجه شكرنا إلى مقاومتنا الجنوبية البطلة سمر الجباه المرابطين في بحار وسفوح وسهول وجبال وصحاري أراضي الجنوب للدفاع عن كرامتها وأرضها وعرضها.


كما نوجه شكرنا من أرض الاغتراب لشعبنا الجنوبي والمجلس الانتقالي و رئيسه القائد البطل عيدروس الزبيدي وجميع هيئة الرئاسة وأعضاء المجلس وأسد الغابة شلال شائع و الصقر الجارح القائد منير ابو اليمامة وقائد النخبة الشهوانية البطل البوحري، ولجميع قيادات المقاومة في الجنوب دون استثناء.


ونقول اطمأنوا فإننا معكم أينما كنتم وسوف نقدم كل غالي ونفيس من أجل وطن الجميع، انه الجنوب الغالي على كل جنوبي حر وشريف، ولم نتأخر عن ندائكم سوف نكون سندكم وحصن الجنوب ودرعه الواقي وسياجه المتين.


وتقبلوا تحياتنا..عن الجالية الجنوبية:رئيس المجلس الأعلى للجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية والخليج الشيخ عباس صنيج الشاعري الأربعاء – 3 أكتوبر 2018م

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: