مجتمع مدني

لجنة “#أنا_المعلم” بوادي حضرموت تنفي تعليق #الإضراب

تريم(حضرموت21)خاص

 

نفت لجنة ” انا المعلم ” المشكلة مؤخرا لمتابعة حقوق المعلمين بوادي حضرموت الانباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن استئناف العملية التعليمية في المدارس الحكومية يوم غدا الأحد.

وبحسب البيان الصادر عن اللجنة اليوم السبت 6 اكتوبر فقد أوضحت اللجنة أنها ستواصل عملية الاضراب الكلي حتى نيل كافة الحقوق للمعلمين، مبينة أنها قد عقدت مؤخرا لقاءات عدة مع السلطة وأنها لم تتخذ قرار رفع الاضراب الا بضمانات تؤكد الموافقة على استحقاقات المعلمين وتنفيذها على وجه السرعة.

وأوضح البيان ان ما تناقلته وسائل الإعلام عموماً والسلطة خصوصا عن موافقة اللجنة برفع الاضراب لا أساس له من الصحة ويتحملون نتائجه وان ذلك لن يثنيهم عن الاستمرار بالمطالبة بحقهم والاستمرار بالإضراب المفتوح، مؤكدين   انه لن يتم رفع الاضراب إلا ببيان من اللجنة.

جديد داخل المقالة

كما اهاب البيان بجميع المعلمين وكل التربويين بالثبات على وعدم الإنصات للأصوات التي تحاول شق وحدة الصف التي لم يشهد التربويين مثلها قبل والتي يقصد من ورائها ضياع حقوق الجميع.

وجاء البيان بعد الدعوة التي أطلقتها السلطة المحلية بالوادي اليوم السبت لكافة المعلمين لاستئناف الدراسة في المدارس الحكومية إضافة إلى أنباء أخرى تعزم أنها الإضراب باتفاق مع السلطة وهو ما قوبل بالرفض حتى الان كما ما يبدو.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: