اخبار عدنمحليات

#ورشة_عمل حول تفعيل الموارد المالية المحلية للنهوض بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالعاصمة #عدن

عدن(حضرموت 21)خاص

أقيمت، اليوم الثلاثاء، بمديرية صيرة في العاصمة عدن ورشة عمل حول تفعيل الموارد المالية المحلية للنهوض بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وخلال الورشة أكد مدير عام مديرية صيرة بمحافظة عدن خالد سيدو، أهمية الورشة في تحسين وتطوير عملية تحصيل الإيرادات للمكاتب الإيرادية وتنمية لما يساهم في تقديم خدمات أفضل للمواطنين بالمديرية، آملا أن يعكس المشاركون في الورشة ما تلقوه على أرض الواقع.

بدوره أشار مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمديرية صيرة بعدن محمد توفيق، أن الورشة تهدف لرفع مستوى الكفاءات والموارد المالية وامكانية تحسينها ليتم استغلالها في اعادة البنية والتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمديرية.

وتتناول الورشة التي تستمر ثلاثة أيام بمشاركة 40 مشارك ومشاركة من ممثلي مدراء المكاتب التنفيذية والمدراء ورؤساء الأقسام المالية في المكاتب الإرادية والغير ايرادية بالمديرية، دور السلطة المحلية في إعداد الموازنة الاستثمارية، ودراسة الجدوى الإقتصادية للمشروعات، ودور التخطيط و أساليبه في التخطيط الاقتصادي.

جديد داخل المقالة

كما تناقش الورشة مخرجات التعليم الجامعي وانعكاساتها على التنمية، ومساهمة الدولة المدنية الحديثة في ضبط الموارد المالية، والرقابة على الموارد المالية لتحقيق التنمية المحلية.

حضر افتتاح الورشة مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمديرية خورمكسر ياسين هاشم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: