أخبار الرياضةرياضة محلية

#الوحدة يدك مرمى #الاتفاق بخماسية والاخير اول فريق يغادر بطولة #كأس_حضرموت

سيئون(حضرموت 21)خاص: جمعان دويل

 

حقق فريق الوحدة بتريم فوزاً مستحقاً على فريق الاتفاق بالحوطة بمديرية شبام في المجموعة الخامسة في بطولة كأس حضرموت في نسختها السادسة بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ارضية ملعب الشهيد جواس بسيئون، وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده من النقاط إلى 6 نقاط من ثلاث مباريات فوزين وخسارة.

بينما فريق الاتفاق بقي على رصيده السابق 3 نقاط وثلاث خسائر منهيا مبارياته في المجموعة الخامسة التي يتصدرها فريق الشعلة بسبع نقاط من ثلاث مباريات، وبهذا يكون فريق الاتفاق أول الافرقة المغادرين لبطولة كأس حضرموت في نسختها السادسة من التصفيات التمهيدية المؤهلة للدور الثاني دور الستة عشر الذي يتأهل من كل مجموعة بطل ووصيف كل مجموعة إلى الدور الثاني وعددها 8 مجموعات من 1 – 4 مجموعات اندية حضرموت الساحل ومن 5 – 8 مجموعات اندية حضرموت الوادي.

شوط المباراة الأول:

جديد داخل المقالة

بدأ فريق الاتفاق في مطلع الشوط متماسكاً ومستحوذاً للكرة لكن سرعان ما عاد فريق الوحدة بالسيطرة بزمام الأمور في وسط الملعب من خلال نجمي فريقه في وسط المباراة حسن كرامه بارفيد ووليد أحمد الحدري.

ففي الدقيقة 16 يسجل الوحدة أول أهدافه بقدم صالح محفوظ بلعجماء من ضربة ركنية لولبية مباشرة الى مرمى الاتفاق، وفي الدقيقة 37 يسجل اللاعب محضار علوي بن شهاب الهدف الثاني للوحدة من كرة عرضية ساقطة من منتصف يسار ملعب الاتفاق فوق الحارس لتسكن شباك الاتفاق.

وفي الدقيقة 41 ومن هجمة مرتدة سريعة رسمها وخطط لها المتألق حسن بارفيد من وسط الميدان عندما أرسل كرة بينية في العمق الدفاعي للاتفاق لتصل لقدم المهاجم محمد علوي العيدروس الذي تلاعب بمدافعي الاتفاق مستخدما مهاراته وسرعته ويسدد كرة الى شباك الاتفاق معلنة الهدف الثالث للوحدة.

فريق الاتفاق خلال الشوط افتقد لصانع الالعاب في وسط الميدان الامر الذي شكل الوحدة بتنسيق هجماته واستغلال الفراغات في ملعب الاتفاق وحققوا ثلاثة أهداف خلال الشوط الاول.

شوط المباراة الثاني:

شوط وحداوي من حيث الأداء والنتيجة ولم يستطع مدرب الاتفاق البديل عن مروان الكثيري الذي تم إقالته من تدريب البرتقالي خلال المباريات الثلاث السابقة في قراءة مجريات اللعب وموقع الخطورة لفريق الوحدة، بل تراجع الاتفاقيين واعتمدو على الهجمات المرتدة الغير فعالة التي لم تشكل أي خطورة على مرمى الوحدة.

و ضاعف الوحدة الأهداف بتسجيل هدفين خلال الشوط الثاني في الدقيقة 56 من هجمة متدة سريعة بقدم اللاعب محمد سعيد سويدان وهو الهدف الرابع في المباراة وفي الدقيقة 79 يسجل اللاعب وهبي عبدالله باشعيوث يسجل الهدف الخامس للوحدة من كرة ساقطة فوق حارس مرمى الاتفاق أرسلها من يمين منتصف ملعب الاتفاق لتسكن الشباك.

وقام مدربي الفريقين باجراء العديد من التغيرات وكانت ايجابية لمدرب الوحدة المدرب الوطني مرتضى العيدروس الذي حافظ على مرماه خاليا من الأهداف، بينما لم يستطع مدرب الاتفاق إضافة أي شي للفريق لتقليص الفارق لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بخمسة أهداف دون مقابل ويحتل المركز الثاني في مجموعته الخامسة التي يتصدرها الشعلة.

أدار المباراة طاقم تحكيمي في الساحة الحكم هاشم حسان وساعده على الخطوط عماد الكثيري وماجد هديب والحكم الرابع محمد عبدهود، راقب المباراة إدارياً الأمين العام لفرع قدم الوادي قرزي مفتاح الزبيري و مقيّما للحكام الاستاذ حامد احمد السقاف.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: