محليات

مكتب صناعة وتجارة #المهرة يحدد أسعار المياه بمدينة الغيضة وضواحيها ويتوعد المخالفين بالردع


المهرة ( حضرموت 21 ) سبأ





أصدر  مكتب وزارة الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة تعميما حدّد بموجبه أسعار  مادة الغاز المنزلي والمياه العادية على مستوى مدينة الغيضة والمناطق المجاورة لها  .


وحدد مكتب الصناعة في تعميمه سعر  أسطوانة الغاز  ب(2500) ريال داخل مدينة الغيضة و(2800)  ريال في المناطق المجاورة ، و سعر بوزة الماء العادي (4000). ريال داخل المدينة و(5000) ريال خارجها . 


وأهاب المكتب بجميع محلات بيع مادة غاز الطبخ المنزلي وملاك  البوز  الالتزام بالتسعيرة المحددة ، متوعدا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من يخالف .


إلى ذلك وضع مكتب التجارة والصناعة بالمحافظة أرقام هواتف جوالة مباشرة خاصة باستقبال بلاغات وشكاوى المواطنين عن المحلات التي يثبت مخالفتها أو عدم إلتزامها بالأسعار القانونية للمواد الغذائية والاستهلاكية .


وتشهد حاليا مدينة الغيضة وعموم مديريات المهرة ارتفاعا جنونيا في أسعار المياه حيث وصل سعر البوزة المتوسطة (15000) ريال في أعقاب تعطل مشاريع المياه إثر تعرضها لأضرار كبيرة بسبب الأمطار و السيول  الناتجة عن إعصار لبان الذي ضرب المهرة الأسبوع المنصرم وأحدث دمارا هائلا في البنية التحتية للمحافظة وخسائر جسيمة في الارواح والممتلكات العامة والخاصة وأخرج (90%) من الخدمات عن الجاهزية الفنية منها مشاريع المياه ، مما ضاعف من معاناة المواطنين وهمومهم اليومية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: