بقية المحافظات

الدائرة التنظيمية للمجلس تدشن من الضالع برنامج النزول الميداني للقيادات المحلية في المحافظات

الضالع (حضرموت21) خاص

دشنت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، برامج النزول الميداني للقيادات المحلية في المحافظات، تنفيذاً لخطة عملها للفصل الرابع من العام الجاري، بالنزول لمحافظة الضالع، بفريق تكون من ممثلين لأربع دوائر في الأمانة العامة للمجلس هي “التنظيمية، القانونية، الإعلامية، والإدارية والمالية”.

وعقد فريق الأمانة العامة للمجلس الانتقالي، اجتماعا مع الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالضالع، بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة العميد عبدالله مهدي.

وتحدث في الاجتماع رئيس فريق الأمانة العامة للمجلس، رئيس الدائرة التنظيمية، الأستاذ منصور زيد، ناقلاً في مستهل حديثه للحاضرين، تحيّات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي متمثلة برئيس المجلس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وأمين عام المجلس، الأستاذ أحمد حامد لملس، مشيداً بعدها بالجهود الذي تبذلها القيادة المحلية للمجلس في محافظة الضالع في أدائها التنظيمي، وتنفيذ مختلف الأنظمة والمهام الموكلة لها وترجمة سياسات وتوجهات رئاسة المجلس في عملها.

واستمع فريق الأمانة العامة إلى ملاحظات رؤساء الدوائر في المحافظة والمديريات، حول مختلف الأنشطة وسير العمل، كما جرى مناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه سير العمل، لإيجاد الحلول الملائمة لها.

وعقب الاجتماع، قام فريق الأمانة العامة للمجلس، بالنزول إلى المديريات المختلفة للإطلاع على سير عملها، وعلى إجراءاتها في الجانب التنظيمي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: