اخبار عدن

عدن .. اعتقال والد عريس اثر اختراقهم للتوجيهات الامنية واطلاقهم النار

​عدن ( حضرموت 21 ) خاص



‏‏‏‏‏‏تواصل كتيبة حزم عدن1 واجبها في ضبط الامن والسكينة العامة وتنفيذا لقرار مدير امن العاصمة عدن اللواء شلال علي شائع وبالتنسيق مع شرطة مدينة الشعب ، أوقفت قبل لحظات من فجر اليوم الثلاثاء قوة امنية للكتيبة والد عريس في مدينة الصالح السكنية مديرية البريقى عقب قيامه وعدد من اقربائه باطلاق الاعيرة النارية (الرصاص) بشكل كثيف وعشوائي متحدين بذلك القرارات الامنية وتم إيداع العريس سجن شرطة الشعب كجزء من الاجراء القانوني العقابي. 

وهنا تكرر قيادة الكتيبة والتوجيه المعنوي لكتيبة عدن1 الدعوة لكافة السكان في أحياء ومناطق بئر احمد وانماء والحسوة وأبوحربه والشعب والصالح والمناطق المجاورة خاصة وسكان مدينة عدن كافة الالتزام واحترام قرار منع اطلاق النار وماشابهه خلال حفلات الاعرس لما لهذه الظاهرة الخطيرة من اضرار دموية ونفسية واضرار مادية لحقت بالمنازل والممتلكات. 

ايها المواطنون في عدن نوضح لكم ان إطلاق الاعيره النارية وقنابل الصوت في حفلات الاعراس وغيرها وفي اي وقت وأيضا اطلاق النار الفردي خارج المناسبات كل هذا يندرج ضمن خرق قرار منع اطلاق النار وهو ضمن الاعمال التخريبية والاعمال التي تشوش جهود الاجهزة الامنية في استتاب الامن ومكافحة الجريمة. 

ناهيك كونها تعكس صورة غير حضارية عن مدينة عدن مدينة الامن والأمان باذن الله. 

اخواننا المواطنون كونوا عونا لنا في استتاب الأمن من أجلكم جميعا إن تعاونكم مع الأجهزة الأمنية يعد السبب الرئيس في نجاحنا بحفظ الأمن والسكينة العامة. 


التوجيه المعنوي كتيبة حزم1 

الثلاثاء 23اكتوبر2018م

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: