أخبار حضرموت

#عاجل: وعد بتوفير العملة الصعبة للتجار .. #محافظ_حضرموت يدشن خطة السلطة المحلية للتخفيف من معاناة المواطنين وارتفاع الأسعار

المكلا(حضرموت 21)خاص

 

دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم بالمكلا خطة السلطة المحلية للتخفيف من معاناة المواطنين نتيجة انهيار العملة وارتفاع الأسعار.

وفي كلمته التي ألقاها بمناسبة الإعلان عن تلك الخطة أكد المحافظ البحسني أن السلطة المحلية ستوفر العملة الأجنبية الصعبة للتجار لغرض تخفيف معاناة المواطنين، مشيراً إلى أن إن المواد المواد الغذائية والاستهلاكية ستشهد تحسناً واضحاً في أسعارها إذ أنها ستنقص الى النصف بفعل توفير العملة الصعبة للتجار في حضرموت منوها إلى أن هذه الخطة ستشارك فيها الغرفة التجارية ومكتب الصناعة والتجارة.

وأوضح المحافظ البحسني أن السلطة المحلية ستوزع بطائق تمويلية للأسر في حضرموت، لضمان حصولهم على متطلباتهم بأسعار أفضل، مشيراً إلى أن هذه المبادرة ستشمل كل مناطق حضرموت ساحلاً ووادياً وهي تعد الأولى على مستوى المحافظات.

كما شهدت فعالية الإعلان عن الخطة التموينية للسلطة المحلية كلمة لمدير مكتب وزارة الصناعة والتجارة بحضرموت الأستاذ خالد بن غانم، و الشيخ محمد عوض البسيري عن غرفة صناعة وتجارة حضرموت تحدثا فيها عن الآلية و طرق التوزيع مقدمين شكرهم لكل من تعاون لإنجاح هذه الخطة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: