أخبار حضرموت

#مدير القيادة والسيطرة بأمن #ساحل_حضرموت المقدم ” مرعي باخلعه ” يشيد بدور دار المعارف في أنشطتها البحثية

المكلا(حضرموت 21)خاص: الإعلام الأمني

 

أشاد المقدم مرعي سعيد باخلعه مدير القيادة والسيطرة بأمن وشرطة ساحل حضرموت بالدور المحوري الذي تقوم به دار المعارف للبحوث والإحصاء في استقراء المعلومات وأحدث المستجدات التي تحتاجها حضرموت وذلك من خلال الدراسات والبحوث الإحصائية التي تقوم بها الدار.

جاء ذلك أثناء زيارة قام بها قسم البرامج والأنشطة بالدار ظهر اليوم إلى مقر أمن وشرطة ساحل حضرموت بهدف بحث أوجه التعاون المشترك و تحديد الاحتياجات التدريبية لإدارة التخطيط والمعلومات بأمن وشرطة ساحل حضرموت.

وخلال الزيارة أعطت المهندسة نسيمة العيدورس مدير قسم البرامج والأنشطة بالدار بدائرة البحوث والإحصاء بالدار نبذة عن أهداف وأنشطة الدار وما حققته من إنجازات في مجال الدراسات والبحوث الإحصائية و التدريب والتأهيل الذي أسهمت به الدار.

من جانبه نقل زاهر بن الشيخ أبوبكر مختص العلاقات العامة والإعلام بالدار تحيات الأستاذ سعيد عبدالله بكران المدير العام لدار المعارف للبحوث والإحصاء إلى مدير القيادة والسيطرة وكل منتسبي الأمن، مثمناً جهود الشرطة العسكرية مع بقية قوات النخبة الحضرمية وأجهزة الأمن والشرطة في حفظ الأمن والاستقرار في المكلا خاصة وبقية مدن ومناطق ساحل حضرموت.

كما أشاد الأستاذ علي زين العطاس نائب مدير إدارة التخطيط والمعلومات بأمن ساحل حضرموت بمستوى التأهيل والتدريب التي تقدمه الدار للكوادر البحثية والاعلامية بالإضافة إلى الدراسات والبحوث الإحصائية، موكداً على أهمية تفعيل التعاون والشراكة بين المؤسسة العسكرية ومنظمات المجتمع المدني و منها دار المعارف للبحوث والإحصاء التي تعد حاضنة البحث العلمي والإحصائي في حضرموت.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: