مجتمع مدني

#مجلس_شؤون_الطلاب بجامعة #سيئون يعقد أول اجتماعاته الدورية لمناقشة عدد من المواضيع الطلابية

سيئون(حضرموت 21)خاص: إعلام الجامعة

 

عقد أول اجتماع لمجلس شؤون الطلاب بجامعة سيئون، اليوم الأربعاء، 24 أكتوبر/ 2018 م- في قاعة الاجتماعات برئاسة الجامعة، برئاسة الدكتور رياض عبدالرحمن منقوش (نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب)، وذلك لمناقشة عدد من المواضيع التي تصب في مصلحة العمل الطلابي.

في البدء رحب نائب رئيس الجامعة الدكتور رياض منقوش بأعضاء المجلس وشكرهم على جهودهم في تسيير وتطوير عمل شئون الطلاب بالجامعة وكذلك بالكليات.

وقد ناقش الاجتماع الأول الإشراف على انتخابات اتحاد طلاب الجامعة والإطلاع على كشوفات وبيانات الطلاب للعام الدراسي 2018م 2019م ، ومناقشة خطط الأنشطة الطلابية بالكليات والجامعة المزمع تنفيذها في هذا العام الجامعي الحالي، وكذا تم مناقشة حالة السكن الطلابي ووضع خطط ومقترحات تسهم في تحسينه وتطويره، بالإضافة إلى تعريف الطلاب بالقوانين والتعليمات الطلابية التي تنظم شؤونهم المختلفة.

في الاجتماع طرحت العديد من المقترحات والتوصيات من الحاضرين المتعلقة بأنشطة وفعاليات الكليات الرامية إلى تفعيل الخدمة الطلابية، وكذلك تم مناقشة بعض التوصيات المقدمة من مجالس الكليات.

حضر الاجتماع جميع أعضاء المجلس وهم نواب عمداء الكليات لشئون الطلاب ومدير عام القبول والتسجيل بالجامعة وكذلك مدير عام الخدمات والأنشطة الطلابية بالجامعة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: