بقية المحافظاتمحليات

#الحزام_الأمني بالضالع يحبط عملية تهريب #مشتقات نفطية للحوثيين

الضالع(حضرموت 21)خاص

 

تمكنت قوات الحزام الأمني بمديرية قعطبة بالضالع من ضبط عدد من ناقلات المشتقات نفطية كانت في طريقها لمحافظتي إب وتعز التي تسيطر عليها المليشيات الحوثية .

حيث تم ضبط 8 ناقلات محملة بمادتي الديزل والبنزين ومقطورتين محملتين بالغاز المنزلي تحمل عشرات الآلاف من اللترات كانتا متجهة إلى مديرية السبرة بمحافظة إب ومفرق مديرية ماوية في محافظة تعز وذلك من قبل مهربين كشفت المعلومات الأولية ان من بين المهربين أشخاص حوثيين يقومون بالتزويد للاستخدامات العسكرية.

وأفادت المعلومات الأولية أن بعض المهربين تم ضبطهم سابقاً عدت مرات سبق وتم التحقيق معهم وقد وضعوا التزامات والتعهدات من قبل المخالفين والتوقيع على تعهد اتهم والتزاماتهم بعدم تكرار وممارسة أي نشاط في مجال تهريب المحروقات والغاز المنزلي الى المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية والتعامل مع الحوثيين من قبلهم.

هذا وقد تم إحالة جميع المهربين الى التحقيق وباشرت الجهات المختصة بالتحقيق معهم، كما وجهت قيادة  قوات الحزام الأمني بضبط المخالفين والمتعاونين من ملاك محطات الوقود التي تبيع الوقود وتهريب المواد الى الحوثيين بمبالغ خيالية وحرمان مستحقيها في محافظة الضالع وإحالتهم للتحقيق.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: