محليات

محافظ #المهرة يعلن اعادة فتح طريق #الغيضة – #شحن

المهرة ( حضرموت 21 ) خاص


أعلن محافظ محافظة المهرة، راجح سعيد باكريت، عن فتح الطريق الرابط بين مديريتي الغيضة وشحن بعد أيام من إنقطاع الحركة فيه بسبب إنهيار الجسور وأجزاء كبيرة من الإسفلت والأمطار والسيول .
وقال في تغريدة له بتويتر، أن الطريق صار مهيأ لعبور المركبات والشاحنات .. مثمناً جهود التحالف العربي وشركة الرصيد وجهودهم في إصلاح وصيانة هذه الطريق الاستراتيجية .
وأضاف تابعنا عمل الفرق الفنية التي تعمل على إرجاع التيار الكهربائي لمناطق الفيدمي ويروب ومونغ واطلعنا على الأضرار التي لحقت بالطرق وشبكة الكهرباء جراء إعصار لبان أشكر وزير الكهرباء ومحافظ حضرموت لإرسالهم فريق فني مختص لإسناد مؤسسة الكهرباء في عملية إصلاح الأعطاب في خطوط وشبكات الكهرباء .
وأكد أنه تم وصول المواد الغذائية إلى مناطق وادي المسيلة وبادية بيت زياد بواسطة المروحية وما تزال عمليات الإغاثة للمتضررين في بقية المناطق المنكوبة من إعصار لبان مستمرة عبر الطيران بشكل طارئ إلى أن يتم فتح الطرقات .
وأضاف ‏أتقدم بجزيل الشكر للسلطة المحلية بحضرموت ممثلة بالمحافظ والوكلاء وإلى  الشيوخ والأعيان والشركات وقيادة المنطقة العسكرية الأولى والثانيه وكافة أبناء ‎#حضرموت على وقفتهم الأخوية مع ‎#المهرة وهبّتهم لاغاثة أبنائها من إعصار ‎#لبان ومؤازرتهم في هذه المحنة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: