بقية المحافظات

لجان الانتقالي الجنوبي الإغاثية تواصل عملها بمحافظة المهرة المنكوبة

المهرة (حضرموت21) خاص

تواصل لجان المجلس الانتقالي الجنوبي عملية المسح والرصد الميداني للأضرار الناجمة من إعصار لبان وذلك للمساهمة في إغاثة المتضررين بمحافظة المهرة.

وتهدف خطوة المسح والرصد الميداني الى ضمان الوصول إلى الحالات المتضررة والمستحقة وتقديم المساعدات الإنسانية لهم وكذلك للاطلاع على حجم الكارثة والإضرار في المناطق التي تضررت من السيول والأمطار بالمحافظة.

وفي صعيد متصل تواصل اللجان الانتقالي بالعمل في المناطق المنكوبة وهي الغيضة والمسيلة وسيحوت وقشن وحصوين كمرحلة أولى. حيث تم رصد ألكثير من الحالات المتضررة من الإعصار .

هذا وقد استكملت اليوم فرق المسح الميداني عملها بمديرية الغيضة وبإشراف مباشر من رئاسة اللجنة والنزول الى أرض الواقع بالمناطق المستهدفة والتأكد من الحالات المتضررة في مناطق الجحي والساده وكلشات والسوق والعبري وتنهالن ومونغ ويروب والحصن والفيدمي وخلال والشيخ الجوهري والعبري ومحيفيف وفوري وهروت وظبوت ونشطون.

كما قامت اللجان الفرعية بمديريات المحافظة الأخرى بالنزول الميداني الى المناطق المنكوبة من مديرية المسيلة وسيحوت وقشن وحصوين ومن المتوقع بأن تستكمل عملية المسح والرصد يوم غدًا الخميس في كافة مديريات المحافظة والانتقال إلى مرحلة توزيع المساعدات الإنسانية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: