بقية المحافظات

شركة المطاحن وصوامع الغلال بعدن تقدم “5” الاف سله غذائية لمحافظة لحج

عدن (حضرموت21) خاص


اشاد محافظ محافظة لحج اللواء الركن احمدعبدالله تركي ، اليوم ، بمستوى العمل التي تقدمه مجموعة شركات هائل سعيد انعم ممثلة بشركة المطاحن وصوامع الغلال في رفد السوق المحلية بكل اصناف مادة دقيق وتحديد تسعيرة المصنع للموزعين وعدم التلاعب باسعارها في السوق السوداء .

جاء ذلك خلال زيارته الى مصنع المطاحن وصوامع الغلال بعدن ، بحضور المدير الاقليمي للمجموعة في عدن رشاد هائل سعيد ، و نبيل هائل ، والمهندس خالداحمد هائل ، حيث اطلع المحافظ على اقسام المصنع و سير العمل في الأنتاج والتحضير و وصولها الى المستهلك .
وخلال الزيارة قدمت شركة المطاحن وصوامع الغلال “5” الاف سله غذائية للمحافظة كمساعدة للفقراء والاشد فقراً .

وثمن المحافظ ، المواقف الانسانية والداعمة لمجموعة هائل في الجوانب الانسانية من خلال توزيع عدد من السلل الغذائية للفقراء والمحتاجين لابناء مدريتي تبن والحوطة .. مؤكداً العمل على محاسبة المتلاعبين باسعار الدقيق التي تعتبر من المواد الاساسية للمواطن .

واشاد المدير الاقليمي للمجموعة في عدن رشاد هائل سعيد ، بمواقف السلطة المحلية في دعم وتشجيع الاستثمار والمستثمرين وحماية حقوقهم .. مؤكدا ، بان الشركة تستمر في بيع مادة الدقيق للمواطن بسعر الشركة في جميع المحافظات ، والعمل على مراقبة الموزعين في حالة التلاعب بالاسعار .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: