أخبار الرياضةرياضة محلية

#الهلال يقلب تأخره الى فوز على بور في بطولة #كأس_حضرموت

سيئون(حضرموت 21)خاص: جمعان دويل

 

استطاع فريق هلال السويري بالفوز بنتيجة المباراة بعد تأخره بهدف الى فوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين على فريق بور، في المباراة التي جمعتهم مساء أمس الجمعة على ارضية ملعب الشهيد جواس بسيئون، في ختام مباريات التصفيات التمهيدية للمجموعة السابعة لأندية الوادي في بطولة كأس حضرموت في نسختها السادسة التي تنظمها لجنة كأس حضرموت بدعم ورعاية محافظ محافظة حضرموت والتي تضم المجموعة [ اتحاد سيئون، ريبون، شباب عينات، الريان، بور، الهلال ]، والتي حسم المتأهلين للدور الثاني في تلك المجموعة السابعة فريقي ( الريان بطل المجموعة والاتحاد بسيئون الوصيف ).

وبتلك النتيجة رفع الهلال رصيده الى 6 نقاط من 5 مباريات فوزين و3 خسائر بينما بقي بور على رصيده السابق من 5 مباريات فوز و 4 خسائر وهي مباراة تحصيل حاصل للفريقين .

الشوط الأول:

تقدم فريق بور بالهدف الاول في الدقيقة الخامسة برأسية مهاجمه أنس باحشوان عندما تلقى كرة من ركلة خطأ من منتصف يسار ملعب الهلال مرسلة الى العمق الدفاعي ليرتقي لها اللاعب باحشوان و برأسية جميلة تسكن شباك الهلال معلنة الهدف الأول، وفي الدقيقة 15 يسجل الهلال التعادل بقدم اللاعب أمين هادي سعيد بعج متابعته للكرة القادمة من عارضة مرمى بور من خطأ ارتكبه الحارس بمحاولته إخراج الكرة القادمة من تسديدة من خارج منطقة الثمان عشر ياردة وترتطم بالأرض ومحاولة الحارس اخراجها ولكنها كانت قصيرة لتعود من العارضة لتجد المتابع امين هادي يسكنها شباك بور معلنة هدف التعادل.

الشوط الاول كأن متكافئا بين الفريقين من حيث تبادل الهجمات برغم كانت الافضلية لفريق بور الذي تنقص مهاجميه سرعة التبادل بالكرات وعدم التركيز، لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف في مرمى كل فريق.

الشوط الثاني:

كان أكثر حماساً بين الفريقين وهجمات متبادلة واستطاع الهلال بتسجيل هدفين من أخطاء دفاعية واندفاعهم مع الهجمات لفريقهم وعدم سرعة التراجع إلى منطقة الدفاع التي استغلها وسط ومهاجمي الهلال في رسم الهجمات المرتدة السريعة وتم تسجيل هدفين في الدقيقة 12 بقدم احمد عمر بلفقيه وفي الدقيقة 30 بقدم سعيد الماس.

فيما سجل الهدف الثاني لفريق بور وله شخصيا في المباراة مهاجمه أنس باحشوان من متابعة رمية تماس الى العمق الدفاعي بمتابعة جميلة ويرفع الكرة فوق حارس المرمى مسجلا هدف التعادل الثاني لبور في الدقيقة 17.

لتنتهي المباراة بفوز الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدفين لفريق بور، أدار المباراة في الساحة الحكم احمد ناصر الصويل وساعده على الخطوط محمد عبدهود وعامر بن قفلة والحكم الرابع محمد باصالح، راقب المباراة إدارياً أحمد سعيد بزعل ومقيّماً للحكام الدولي سالم سعد مبروك.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: