أخبار حضرموت

اللجنة الفرعية لتخفيف أعباء الحياة المعيشية بالشحر تلتقي بعقال الحارات وتحثهم على تسليم كشوفات المواطنين


الشحر ( حضرموت 21 ) مكتب الاعلام


تمشيا مع توجيهات اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت المزمنة لعمل اللجنة الفرعية بإطلاق مبادرة لتخفيف أعباء الحياة المعيشية عن كاهل المواطنين في محافظة حضرموت عقدت صباح  اليوم السبت 2018 / 10 / 27  م  اللجنة الفرعية بمديرية الشحر اجتماعا مع عقال حارات مديرية الشحر .


وخلال الاجتماع أعطى المدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق صورة واضحة عن مبادرة تخفيف أعباء الحياة المعيشية وآلية عمل المبادرة وموعد انطلاقها في25  من نوفمبر وكيفية توزيع المواد الغذائية داخل الأحياء السكنية وصولا إلى المواطنين .


إلى جانب ذلك حث المدير العام عقال الحارات إلى تسليم كشوفاتهم بعد تسجيل كافة الأسر الساكنة بما في ذلك الأسر النازحة والأجانب والمستأجرين وحصر وتعديل الكشوفات القديمة وتسليمها إلى لجنة السكرتارية بديون المديرية حتى يوم الاثنين القادم29  اكتوبر ، محملا عقال الحارات أي تأخير في تسليم الكشوفات المعدلة إلى اللجنة في الوقت المحدد .

 

كما استمع أعضاء اللجنة الفرعية بالمديرية إلى استفسارات ومقترحات وملاحظات عقال الحارات وتم الرد عليها ووعد برفع المقترحات والملاحظات بشأن آلية وتنظيم عملية التوزيع إلى اللجنة العليا بالمحافظة حتى يتسنى المعالجات لتنفيذ مبادرة تخفيف أعباء الحياة المعيشية بكل سهولة ويسر إلى المواطنين .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: