أخبار حضرموت

#محافظ_حضرموت يلتقي مدير عام مديرية #القف وقائد مركز جباء قطاع حرس الحدود بالمديرية

المكلا(حضرموت 21)خاص

 

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء أمس، بالمكلا مدير عام مديرية قف العوامر الأستاذ محمد محسن العامري والاخ البرك العامري قايد مركز جباء قطاع حرس الحدود لقبائل العوامر.

وتناول اللقاء مناقشة وضع المديرية عن كثب ومستوى الخدمات فيها في كافة الجوانب على رأسها الجانب الأمني والخدماتي الطرق والاتصالات والكهرباء والخطوات التي قطعتها الإدارة المحلية منذ تكليفها في منتصف العام الجاري وخططها المستقبلية لتفعيل وتحسين الخدمات في المديرية بالشكل اللازم.

وقد استمع المحافظ من مدير عام المديرية محمد العامري الى شرحا مفصلا عن أوضاع المديرية ومستوى الخدمات التي يحصل عليها المواطن في تلك الأوضاع ومناقشة الصعوبات التي تعاني منها المديرية مطالبا السلطات بالاهتمام بمواطني المديرية والذي سيسهم في استقرار المواطن في المديرية.

وفي نفس السياق ناقش قايد مركز جباء قطاع حرس الحدود لقبائل العوامر الاخ البرك العامري مع المحافظ الجانب الامني على الشريط الصحراوي الحدودي بالمديرية.

وشرح للمحافظ الدور الذي لعبة قطاع حرس الحدود في استقرار الأمن في الفترة الاخيرة والحد من ظاهرة التهريب والأعمال الغير مشروعة على طول الحدود الصحراوي في المديرية.

ونقل للمحافظ تحايآ قايد القطاع بحرس الحدود الشيخ سعيد البرك العامري وما يوليه من اهتمام مع قيادة التحالف العربي على رأسهم المملكة العربية السعودية في حفظ الأمن والاستقرار على الشريط الصحراوي الحدودي مع المملكة العربية السعودية.

من جانبه رحب المحافظ بالمدير العام لمديرية قف العوامر وقايد مركز جباء لقطاع حرس الحدود، مؤكداً أن القيادة السياسية والسلطة المحلية ستهتم بالنهوض بالشريط الصحراوي إلى الأفضل مستقبلاً وتعويض مواطنيه من خلال توفير الخدمات التي حرموا منها في السابق بكل أنواعها، مؤكداً إلى أنه سيبذل كل الجهود في ذلك الجانب الذي يخدم أبناء مديريات الصحراء ويسهم في تحسين مستوى الخدمات لهم في مختلف المجالات.

وفي ختام اللقاء شكر المحافظ اللواء البحسني قيادة دول التحالف على رأسهم المملكة العربية السعودية والإمارات لوقوفها ودعمها الدائم لحضرموت وكافة اليمن وأثناء على قائد قطاع حرس الحدود الشيخ سعيد البرك العامري للجهود التي يبذلها والتي تصب في صالح المحافظة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: