أخبار حضرموت

#وكيل أول محافظة #حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش يتفقد ميناء #الوديعة البري

الوديعة(حضرموت 21)خاص

 

قام وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش والوفد المرافق له بزيارة  تفقدية لميناء الوديعة البري، وكان في استقباله المدير العام للميناء الاخ/مطلق مبارك الصيعري ومسؤولي الجهات المدنية والأمنية والعسكرية بالميناء.

وخلال الزيارة قام وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش والوفد المرافق له بتفقد سير الحركة في الأقسام المختلفة في الميناء ومحطة الكهرباء.

و عقد اجتماع بمكتب المدير العام الميناء وبحضور مسؤولي الجهات المدنية والأمنية والعسكرية، وفي اللقاء استعرض المدير العام للميناء الاخ مطلق بن مبارك الصيعري الخدمات التي يقدمها الميناء للمسافرين، وكذا الجهود المبذولة بمنفذ الوديعة، مشيراً الى ان ايرادات المنفذ من شهر يناير حتى أكتوبر لهذا العام  تجاوزت (24 مليار ريال يمني)وتورد الى البنك المركزي اليمني، منوهاً إلى التعاون والتكامل بين مختلف المرافق العامة في الميناء والهادفة بدرجة أساسية إلى تقديم الخدمات وكذا تسهيل إجراءات المسافرين، وتطرق خلال حديثه الى الصعوبات والمعوقات التي تواجه الميناء في الجانب الأمني  والعسكري والمالي.

وخلال الاجتماع تحدث مسؤولي الجهات المدنية والعسكرية والأمنية حول أنشطتهم ومتطلباتهم في المرافق مستعرضين الصعوبات والمعوقات التي تواجههم في سير عملهم كلا في اختصاصه.

وتحدث وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش  ناقلاً من خلاله تحيات قيادة السلطة المحلية  بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، مشدداً الى اهمية تطوير الجوانب الإدارية والمالية والأمنية في المنفذ الذي يعد الشريان البري الوحيد مع المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد الشيخ عمرو بن حبريش إلى رفع المقترحات والمتطلبات إلى الجهات العليا لما من شأنها تحسين وتطوير الميناء، مشيراً الى ان الزيارة تأتي في إطار تلمس اوضاع واحتياجات المنفذ وكافة المرافق العامة فيه وكذا تطوير وتحسين خدماته بشكل أفضل لما من شأنه خدمة المسافرين، مؤكداً على استمرار التنسيق الجيد مع الجانب السعودي لتسهيل عملية إجراءات المسافرين والبضائع بشكل انسيابي للتسهيل على المواطنين، مثمناً بالجهود المبذولة من قبل قيادة الميناء ممثلة بالأخ مطلق بن مبارك الصيعري وكافة الجهات العاملة بالميناء على جهودهم المبذولة في خدمة المسافرين.

حضر اللقاء الوكيل المساعد لشؤون مديريات الصحراء ومدير عام مديرية العبر واركان اللواء 23 ميكا ومدير الأمن م/العبر وعدداً من القيادات الأمنية والعسكرية والمدنية بالمحافظة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: