أخبار حضرموت

#وكيل أول #حضرموت يزور مديرية #العبر ويتفقد المشاريع الخدمية فيها

العبر(حضرموت 21)خاص

 

قام وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” يرافقه وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الصحراء الشيخ “محمد بن جربوع الكمام الصيعري” اليوم، بزيارة تفقدية لمديرية العبر .

وجرى لوكيل أول حضرموت استقبال كبير في منطقة خشم العين كان في مقدمتهم المدير العام للمديرية الشيخ “سالم مبارك بن ملهي الصيعري” مدير عام أدارة الأمن بالمديرية العقيد ” يحيى مرشد دعبوس” وأركان اللواء 23 العقيد “جميل سنهوب” وقيادات السلطة المحلية والمكاتب الخدمية والمشائخ والأعيان ومن أبناء مديرية العبر .

وقد زار وكيل أول حضرموت المركز الصحي متفقدًا مختلف أقسامه والخدمات الصحية التي يقدمها لمواطني المديرية والمناطق الصحراوية واحتياجاته ومتطلباته العاجلة.

وأطلع الشيخ “بن حبريش” من مدير المركز “خالد الضراسي” والطاقم التمريضي العامل بالمركز على أبرز الأنشطة والبرامج التي يقوم بها المركز في مجالات الرعاية الصحية والخدمات العلاجية بالإضافة إلى التدخلات للإنقاذ وتقديم الاسعافات الاولية في حوادث السير المتكررة في الخط الدولي العبر – الوديعة وكذا طريق حضرموت – مأرب وشبوة .

ووجه وكيل أول حضرموت باعتماد توفير سيارة إسعاف، مؤكدًا بأن المتطلبات والتجهيزات التي يتطلبها الجانب الصحي سيتم دراستها مع المختصين بالمحافظة لتوفيرها بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لمواطني المديرية والمناطق الصحراوية وكذا النازحين من المحافظات والمناطق الأخرى.

وأشاد الشيخ “بن حبريش” بمستوى النظافة والالتزام بأداء المهام الصحية والذي يعكس حسن أداء ادارة المركز والعاملين فيها، حاثًا إياهم إلى مواصلة هذه الجهود والعمل إلى جانب قيادة السلطة المحلية بما يعزز الجوانب الخدمية للمواطنين.

كما زار وكيل أول حضرموت مشروع الكهرباء في المنطقة مطلعًا على جهود الصيانة المبذولة للمولدات ومستوى تنفيذ مشروع إعادة تأهيل الشبكة الداخلية في عاصمة المديرية الممول من السلطة المحلية، داعيًا إلى رفع الاحتياجات الضرورية التي يمكن المشروع من تحسين خدماته للمواطنين.

وخلال لقائه بالمسؤولين في السلطة المحلية والاجهزة الأمنية بالمديرية أطلع وكيل أول حضرموت على المشاريع المنفذة في المديرية ومستوى إنجازها ومن بينها مشروع مياه العبر الذي سيستفيد منه نحو 5 آلاف نسمة، داعيًا مشروع الأشغال العامة والصندوق الاجتماعي للتنمية إلى إيلاء مشاريع المديرية المزيد من الاهتمام كونها من المديريات الصحراوية التي تستقبل أعداد كبيرة من النازحين من المناطق والمحافظات الأخرى.

كما أطلع على جهود المبذولة في بناء مستشفى ريفي في المديرية الذي سيكون له دور كبير في تحسين الأداء في المجال الصحي بالمنطقة وتقديم كافة الخدمات العلاجية والطبية التي يحتاجها مواطنو المديرية، كما تعرف على أداء الأجهزة الأمنية والعسكرية وتعاونها الوثيق مع المواطنين في تحقيق الأمن والاستقرار  ومحاربة الجريمة بمختلف أشكالها.

وأكد الشيخ “بن حبريش” اهتمام قيادة المحافظة بالأوضاع الخدمية والأمنية في مديرية العبر وغيرها من المديريات الصحراوية، مشيدًا بأداء السلطة المحلية ومتابعتها المستمرة لقضايا المديرية وجوانب تحسين الخدمات فيها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: