بقية المحافظات

القبض على ثلاث قاطرات تحمل كمية كبيرة من الدقيق المسوس في تعز

تعز (حضرموت21)خاص


أعلنت إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة لشرطة محافظة تعز، السبت ، أن أفراد الأمن تمكنوا من إلقاء القبض على 3 شاحنات تحمل دقيقاً “مسوساً”

وقالت الإدارة في بيان صادر عنها ” تمكن أفراد قسم الحصب مساء أمس من إلقاء القبض على ثلاث قاطرات تحمل أكياس دقيق مسوسة”.

وذكر النقيب عاصم عقلان مدير قسم الحصب، بأنه تم إلقاء القبض على 3 قاطرات تحمل أكثر من 1520 كيس دقيق صناعة مصرية عبوة 50 كيلو، وكانت القاطرات قادمة من مدينة عدن باسم التاجر محمد مهيوب العديني.

وواصل النقيب عاصم عقلان حديثه قائلا إنه تم التواصل مباشرة مع مكتب الصناعة والتجارة وإدارة صحة البيئة ومكتب المقاييس وضبط الجودة ومأمور الضبط القضائي بمكتب الصناعة والتجارة.

وأضاف البيان، “بعد ذلك تم النزول مع ممثلين من المكاتب المذكورة وتم الفحص من كل قاطرة ثلاثة أكياس كعينات واتضح بأنها مسوسة وبداخلها يرقات بيضاء”.

وزاد “في صباح اليوم السبت تم الانتقال برفقة ممثلي المكاتب المذكورة إلى المخازن الخاصة بالتاجر محمد مهيوب العديني والواقعة في الحصب واتضح وجود 650 كيس دقيق صناعة مصرية وتم الفحص واتضح أنها أيضا مسوسة وداخلها يرقات بيضاء وتم تحريز الكمية وما زالت التحقيقات جارية والقضية بنظر قسم الحصب.

يشار إلى أن التاجر كان قد تم دفع الحساب له من إحدى المنظمات الإغاثية لتوزيع الدقيق كإغاثة إلا أن الدقيق الذي كان ينوي التاجر بيعه مسوس.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: