اخبار عدنمحليات

عدن : لقاء هام لمناقشة جهود إنقاذ الاقتصاد الوطني

عدن (حضرموت21) خاص


ناقش لقاء عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، تعزيز جهود وآليات التنسيق والتعاون بين الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد واللجنة الاقتصادية، لما من شأنه انقاذ الاقتصاد الوطني والحد من تدهور العملة المحلية. بحسب ما نقلته وكالة “سبأ” الرسمية.

وفي اللقاء، أكدت رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضية أفراح بادويلان، أهمية تعزيز مجالات الشراكة بين الهيئة واللجنة الاقتصادية.

ونوهت بأن لقاءات الجانبين تأتي في إطار تعزيز الاجراءات التنفيذية العاجلة التي اعتمدتها الحكومة لمنع الانهيار الاقتصادي والحفاظ على استقرار العملة الوطنية وتعزيز قيمتها، وأكدت على أهمية مواصلة اللقاءات بين الهيئة واللجنة الاقتصادية، وذلك لتنسيق الجهود وتعزيز التعاون بين الجانبين ومتابعة الاجراءات التي اتخذتها وتتخذها اللجنة والحكومة من أجل استقرار الأوضاع الاقتصادية والتخفيف من الأعباء المعيشية التي يواجهها المواطن، والاهتمام بتحسين أداء الأوعية الايرادية للدولة والحد من التلاعب بالعملة الوطنية واتخاذ الاجراءات اللازمة إزاء ذلك.

من جانبه أشاد رئيس اللجنة الاقتصادية حافظ معياد، بحرص الهيئة على تعزيز التعاون مع اللجنة الاقتصادية وكافة الجهات المعنية بحماية المال العام وتعزيز الرقابة ومكافحة الفساد.

وأكد استعداد اللجنة مواصلة اللقاءات مع الهيئة وكافة الجهات ذات العلاقة بتعزيز دور اللجنة وشركائها للقيام بالمهام والمسؤوليات على أكمل وجه، كما استعرض الاجراءات والسياسات التي قامت بها اللجنة من أجل الحد من تدهور قيمة العملة وتحسين الأوضاع الاقتصادية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: