بقية المحافظات

الهلال الأحمر الكويتي يدشن حملة إغاثية لمتضررين إعصار لبان باليمن

المهرة (حضرموت21) خاص


دشنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي حملة إغاثية للمتضررين من إعصار لبان اليوم الأحد 28 / 10 /2018 م بمحافظة المهرة حيث تم توزيع 300سلة غذائية بمديرية المسيلة و 300 سلة في مديرية قشن .

وتعتبر جمعية الهلال الأحمر الكويتي هي أولى الجمعيات والهيئات التي وصلت لمنطقتي القلعنة والمقد التي فتحت الطريق إليهما اليوم حيث تم توزيع 200 سلة غذائية لسكان هذه المنطقتين والتي حاصرتهما مياه السيول لمدة أسبوعين كاملين.

وأوضح الأستاذ عبدالرحمن العون رئيس وفد الهلال الأحمر الكويتي إلى أن الحملة تأتي ضمن حملة كبيرة تستهدف بها جمعية الهلال الأحمر الكويتي محافظة المهرة و تتضمن 1000 سلة غذائية و 2500 وايت ماء صالح للشرب لمدة شهر كامل .

لافتاً في هذا السياق إلى أن الهلال الأحمر الكويتي وفي إطار الاستجابة لتقديم التدخلات الإنسانية والطارئة لأبناء محافظة المهرة جراء الإعصار الذي ضرب المحافظة منتصف الشهر الجاري، وقال نسعى جاهدين وقد تحملنا عناء السفر، و كل هذا يزول إذا كان في خدمة المحتاجين والتخفيف من معاناتهم .

موضحاً أن هذه الحملة هي ضمن عدة مشاريع تمولها جمعية الهلال الأحمر الكويتي وتنفذها شبكة استجابة في العديد من المحافظات اليمنية .

يذكر أن جمعية الهلال الأحمر الكويتي قد مولت العديد من المشاريع الإغاثية في محافظة المهرة وآخرها الحملة الإغاثية لمتضررين إعصار ميكونو نهاية شهر مايو في العام الجاري .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: