مجتمع مدني

#سالمين يلتقي عميد كلية اللغات بجامعة #عدن

عدن(حضرموت 21)خاص:  نبيل الجنيد – تصوير: زكي اليوسفي 
التقى القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالم ربيع عميد كلية اللغات بجامعة عدن الدكتور جمال الجعدني ناقش معه سير العملية التعليمية بكلية اللغات. 
وفي اللقاء أشاد القائم باعمال محافظ عدن بالدور المتميز كلية اللغات وكل اعضاء الهيئة التدريسية بالكلية وذلك في تطبيق الحياة وممارسة العملية التعليمية منذ ما بعد الحرب، مؤكداً على ضرورة ان تواكب مخرجات الكلية احتياجات المجتمع والتي يتطلبها سوق العمل اليوم وذلك مع ما تشهده من تطور تكنولوجي. 
وأشار أن محافظة عدن تشهد حركة متميزة في الكثير من القطاعات وفي مقدمتها قطاع التعليم العالي الذي تمثل جامعة عدن الركيزة الأساسية للنشاط الذي تشهده عدن وتحديدا مع تواجد الحكومة الشرعية. 
من جانبه أوضح  الدكتور جمال الجعدني عميد كلية اللغات استطاعت أن تحقق خلال السنوات الماضية نجاحات كبيرة وذلك بفضل من الله وبتعاون الكادر التعليمي وكذا بالدعم المباشر من رئاسة جامعة عدن ممثلة بالدكتور الخضر ناصر لصور، مشيراً أن الكلية ستعمل في هذا  العام على تخريج الدفعة الخامسة  في مجال الترجمة التجارية وأن ذلك سوف يكون رافدا لسوق العمل وبشكل فاعل، متمنياً لأبنائه الطلاب مزيداً من التقدم والنجاح والانخراط في سوق العمل أسوة بزملائهم الذين سبقوهم في السنوات السابقة. 
رافقه خلال الزيارة  وكلاء محافظة عدن الدكتور، رشاد شايع والمهندس غسان الزامكي و خالد الجعيملاني.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: