بقية المحافظات

الوكيل العبودي يلتقي وفد جمعية الحكمة الخيرية حضرموت.

المهرة (حضرموت21) انغام جمال

التقى وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي بأمين عام جمعية الحكمة الخيرية حضرموت الاستاذ نجيب أحمد مخرجّ
صباح اليوم الثلاثاءالموافق 30 أكتوبر 2018م.

حيث تم خلال اللقاء إستعراض الخدمات التي ستقدمها الجمعية للمحافظة من خلال رفع وتقييم الإحتياجات المطلوبة من السلطة المحلية وتقديمها للمعنيين للجمعية.

وتم خلال اللقاء شرح الخدمات التي قدمتها ألجمعية في إطار جهودها لمساعدة المنكوبين في جراء العاصفة المدارية لبان التي ضربت اجزاء واسعة منها حيث تضمن نشاط ألجمعية ليوم أمس بالتنسيق مع اللجنة المشتركة للإغاثة بالمحافظة إستهداف متضرري أهالي مديرية قشن ب(479) سلة غذائيةءالتنسيق مع الجمعية الكويتية للإغاثة بحضورأمين عام المديرية الأستادسالم عيسى عفرار.

وتواصلا لحملتها الإغاثية وزعت الجمعية عصر هذا اليوم (100) سلة غذائية لمناطق أخرى في مديرية قشن بتمويل من جمعية إحياء التراث الإسلامي بالكويت

من جانبة عبرة الوكيل الفني عن شكرة للجهودالتي تقوم بها الجمعية ووعدهم من جهتة بتقديم كافة التسهيلات بناء على توجيهات الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة وتذليل الصعوبات التي سترافق نشاطهم لاحقا بالمحافظة .

حضر اللقاء الأستاذ هاني راشد باعوضان مدير إدارة البرامج والمشاريع في الجمعية والأستاذ عمر سالمين سويد مختص الجانب الإجتماعي للجمعية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: