بقية المحافظاتمحليات

الدائرة الإعلامية بالمجلس #الانتقالي تعقد لقاءً تشاورياً لإعلاميي محافظة #أبين ومديرياتها

أبين(حضرموت 21)خاص: إعلام المجلس

 

أقامت الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، لقاءً تشاورياً هو الأول لإعلاميي محافظة أبين ومديرياتها.

اللقاء الذي ضم جميع إعلاميي مديريات المحافظة، ورؤساء إدارات القيادة المحلية بالمحافظة، وعدداً من مناصري المجلس، كُرّس لمناقشة تطوير الأداء الإعلامي للقيادة المحلية، وإبراز نشاطها الإعلامي على مستوى المحافظة.

وفي افتتاح اللقاء ألقى عضو الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي، زكريا السعدي كلمة نقل فيها تحيّات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى إعلاميي محافظة أبين .

وقال “أن عقد اللقاء التشاوري الأول في المحافظة لإعلاميي المحافظة ومديرياتها، يأتي ضمن برنامج أعدته الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي للالتقاء بجميع إعلاميي القيادات المحلية في محافظات الجنوب وقيادته المحلية، ودشن بمحافظة حضرموت وسيستكمل ليشمل جميع محافظات الجنوب”.

وبيّن السعدي أهمية عقد مثل هذه اللقاءات، وربط جميع إعلاميي القيادات المحلية في مديريات محافظات الجنوب بالدائرة الإعلامية في المجلس، من خلال التواصل الدائم ورفدها بكافة الأخبار والفعاليات التي تقام في محافظات الجنوب .

وشدد عضو الدائرة الإعلامية خلال كلمته على أهمية الالتزام بضوابط العمل الصحفي، والحرفية في نقل الأخبار، وضبط المصطلحات والتواصل المستمر بين كافة إعلاميي المجلس، مؤكدا الحاجة إلى ذلك التواصل في الوقت الذي يواجه فيه الجنوب هجمة إعلامية شرسة تستهدف النيل من شعبه وتطلعاته إلى غاياته المنشودة.

من جهتهم، أبدى إعلاميو القيادة المحلية لمحافظة أبين ارتياحهم من عقد هذا اللقاء في أبين واهتمام المجلس ودائرته الإعلامية بتلمس همومهم ومعرفة احتياجاتهم في كيفية تعزيز النجاح وتلافي القصور في أداء مهام عملهم.

وطرحوا عدداً من الملاحظات التي ستسهم في تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عملهم في نقل نشاطات مديريات المحافظة .

وأكدوا العمل الجاد والدؤوب في الدفاع عن قضيتهم الأولى، وهي استعادة دولة الجنوب المستقلة، ومواجهة كافة الهجمات الإعلامية المنظمة ضد الجنوب وشعبه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: