أخبار الرياضةرياضة محلية

” #التربين ” من لعبة شعبية إلى بطولة تنافسية في #المكلا

المكلا(حضرموت 21)خاص – تصوير: رشيد بن شبراق

جميل أن تتحول الألعاب الشعبية إلى بطولة تنافسية ملاعبها المقاهي الشعبية، هذا ماحدث فعلا في مدينة المكلا الذي شهدت، اليوم، اختتام بطولة الفقيد سالم بوعسكر للعبة “التربين”.

وشهد مقهى أشرف الشعبي بكورنيش المكلا منافسات البطولة التي استمرت لعدة أيام بمشاركة العديد من عشاق اللعبة موزعين على 12 فريقا من شخصيات أكاديمية واجتماعية برعاية من قبل الشخصية سالم بوعسكر وتنظيم من قبل الحكم الدولي وصديق الفقيد صالح جوبان.

وشهدت المباراة النهائية للبطولة مواجهة ساخنة البين فريق القالده ويمثله البطلين ناصر بامدهاف وناصر الصبان مع فريق النور الذي يضم اللاعبين سعيد بن هامل وابراهيم باعشن بعد نزال شهد الندية والاثارة حسم القالدة المباراة وتوج بلقب البطولة.

وعقب المباراة تم تكريم البطل ووصيف البطولة بجوائز عينية والفريق الحاصل على المركز الثالث فريق السيرك الذي يمثله الأخوين درويش بن شرف وفرج غزي من قبل ضيوف نهائي البطولة درويش عبدالله سويد رئيس اتحاد كرة القدم بالساحل الذي أعلن فيه عن إقامة بطولة على نفقته والدكتور عبدالله بابعير وراعي البطولة سالم عوض بوعسكر ابونور والمخضرم صلاح بامحيسون الحكم الوطني المعروف ورئيس لجنة البطولة الدولي الحكم الدولي صالح جولان، وجمع من محبي وعشاق وهواة اللعبة الذين استمتعوا بمشاهدة ومتابعة مباريات البطولة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: