مجتمع مدني

#مركز Access Road للتدريب والتأهيل الإعلامي بالمكلا يختتم #دورة ” علم الصوت “

المكلا(حضرموت 21)خاص
اختتمت، مساء أمس، دورة علم الصوت والتي استمرت لمدة ثلاثة ايام متتالية تلقى خلالها المتدربون مفهوم الصوت وفن التحكم بالطبقات وسبل المحافظة عليها وغيرها من كيفية استخدام طبقات الصوت في إيصال المعلومة والتعبير الصوتي بما يتطلبها المواقف التي نتعايش معها والعديد من المفاهيم والاساليب الاخرى.
وكانت الدورة قد أستهدفت أثنى عشر متدرب من كلا الجنسين والذين أكدوا استفادتهم من فترة التدريب التي اشتملت على التطبيق العملي المكثف من خلال التكاليف التي املتها عليهم المدربة لتنفيذها خلال الدورة.
والجدير بالذكر ان مدربة الدورة المختصة الاستاذة  “فاطمة ناصر مرجان” خبيرة فن الصوت وتدريب رقصات اللوحات الاستعراضية قد اكدت على ان هذه الدورة تتركز على تحسين الأداء الصوتي والتحكم فية وكذلك الحفاظ عليه، مؤكدة بأن هذه ماهي الا دورة تمهيدية في علم الصوت الشاسع والذي تختص بكل مجالات الصوت وطبقاته.
هذا وكان الختام في استديوهات راديو حلم اف ام ، حيث سجل المتدربين نبرات اصواتهم بحضور المدربة التي كانت تشرف على أداء المتدربين امام المايك، معطية في الوقت ذاتة النصائح والارشادات التي من شانها تحسين الصوت والحفاظ عليه. 
وأكدت الاستاذة فاطمة مرجان بان هناك سلسلة من الدورات المقرر اقامتها في مركز Access Road للتدريب والتأهيل الإعلامي والتي تختص بعلم الصوت والتحكم بالمايك في الأيام القادمة، متمنيه في الوقت ذاتة لكل المتدربين الاستفادة من الدورة.
وتم خلال الختام تسليم الشهادات للمتدربين الذين أعربوا عن سعادتهم في المشاركة بهذه الدورة التي قدمها المركز، مؤكدين رغبتهم المواصلة في الدورات القادمة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: