أخبار حضرموت

#الهيئة_التنفيذية لإنتقالي تريم تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عدد من #القضايا الأساسية

تريم(حضرموت 21)خاص: إعلام المجلس

 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية تريم، أمس السبت، اجتماعها الدوري بمقر المجلس، وبرئاسة رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية المناضل حسن حسين بن الشيخ أبوبكر، وبحضور رؤساء الدوائر التنفيذية ونوابهم تم في بداية اللقاء إقرار المحضر السابق.

وتم مناقشة مختلف القضايا المتعلقة بتطورات المشهد الجنوبي وصولا إلى القضايا التنظيمية على المستوى المحلي ودرجة فاعلية عمل الدوائر التنفيذية، وقد شدد الحاضرون في الاجتماع على ضرورة رفع التقرير المالي للدورة الفصلية السابقة لتحقيق قدر عالي من الشفافية، و التحضير للافتتاح الرسمي للمقر الواقع وسط المدينة.

وخلال اللقاء أدلى الحاضرون بدلوهم وطرحوا نقاط عديدة متعلقة بتحسين الأداء وتطوير العمل التنظيمي ومواصلة الزخم الجماهيري، مثمنين دور القيادة السياسية في الجنوب ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي بدعوته كافة القوى والمكونات السياسية الجنوبية للحوار المشترك وتقليص فجوات الاختلاف على قاعدة الجنوب يتسع للجميع.

وقد تقرر عن اللقاء اتخاذ عدد من التدابير التنظيمية وتنسيق الجهود وتضافرها لتحقيق أعلى درجات الفاعلية والتأثير.

في ختام اللقاء حث أعضاء المجلس جميع أبناء المديرية على الالتحام والوحدة لتفويت الفرصة على المنتفعين والفاسدين لأن المراحل المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة للجنوب وشعبه في سبيل تحقيق خياراته المشروعة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: