اخبار عدنمحليات

لملس: #المخدرات ظاهرة دخيلة على مجتمعنا ويجب محاربتها

عدن(حضرموت 21)خاص: إعلام المجلس

 

التقى الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، أمس السبت، في مقر الأمانة العامة، الأستاذة سعاد علوي، رئيسة مركز عدن للتوعية بمخاطر المخدرات.

وخلال اللقاء استمع الأمين من الأستاذة سعاد علوي إلى لمحة عن أنشطة وبرامج المركز للفترة الماضية، وكيف أسهمت البرامج التوعوية للمركز في تعزيز الثقافة المجتمعية بأضرار ومخاطر المخدرات على المجتمع والأسرة والفرد.

وثمن الأمين العام، جهود الأستاذة سعاد والقائمين على مركز عدن للتوعية بمخاطر المخدرات، مؤكداً على أن الدور الذي يؤديه المركز، هو قيمة إنسانية واجتماعية نبيلة.

وأشار إلى أن هذه الجهود ينبغي أن تحظى بالرعاية والدعم الكافيين، لافتاً أن المخدرات آفة خطيرة، وتعاطيها والاتجار بها، ظاهرة دخيلة على مجتمعنا الجنوبي، مشدداً على وجوب محاربتها والقضاء عليها.

وأكد لملس على أن المجلس الانتقالي الجنوبي، سيقف إلى جانب كل المنظمات والمبادرات المحبة للسلام والوئام للمساهمة في خلق ثقافة تنويرية وتوعوية تحفظ للأجيال الشابة السير نحو آفاق الإبداع والابتكار، بعيداً عن أفكار التطرف والانحراف، مبدياً استعداد المجلس، للتعاون مع مركز عدن ليمارس واجباته وأنشطته وبرامجه ليؤدي رسالته الإنسانية النبيلة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: