بقية المحافظات

بدء صرف مرتبات منتسبي وزارۃ الداخلية لشهر سبتمبر 2018م

عدن (حضرموت21) خاص

أعلن مصدر مسؤول في الادارۃ العامة للشؤون المالية في وزارۃ الداخلية عن بدء عملية صرف مرتبات شهر سبتمبر 2018م اليوم الاثنين وذلك لمنتسبي الوزارة في ديوان عام الوزارۃ بالعاصمة المؤقتة عدن والاجهزۃ الوحدات والمصالح الامنية في عموم المحافظات المحررۃ.

وفي تصريح ادلی به لموقع وزارۃ الداخلية أكد اللواء الركن محمد حسين البير مدير عام الشؤون المالية في وزارۃ الداخلية أن الدائرة المالية بالوزارۃ كانت قد أنجزت كافة التجهيزات والترتيبات الخاصة بمرتبات منتسبي الوزارۃ منذ وقت مبكر وظلت طوال الأيام الماضية تنتظر ورود الاشعار من البنك المركزي معبرا عن أسفه لتأخير المرتبات والذي يعود إلى جوانب فنية ومنها السيولة المالية التي تعد خارج إرادة قيادة الوزارة .

وأشار اللواء البير إلى الجهود المضنية التي بذلتها ومازالت تبذلها قيادة وكوادر قطاع الموارد البشرية والمالية والدائرة المالية في وصول المرتبات الی مستحقيها في العاصمة المؤقتة عدن وعموم المحافظات المحررۃ.

واوضح “اللواء البير” بأن عمليات صرف مرتبات لكافة منتسبي الوزارة ستكون عبر كتاب المرتبات كلا في وحدته , عدا ديوان الوزارۃ فإن عملية الصرف ستكون عبر مصرف شركة الكريمي في العاصمة المؤقتة عدن وفروعه في عموم المحافظات المحررة، مؤكدا استمرار عملية صرف المرتبات وعدم توقفها حتى يتمكن كافة منتسبي الوزارة من استلام مرتباتهم بشكل تام.

ودعا جميع منتسبي وزارة الداخلية الی الانضباط واصطحاب وثائقهم الرسمية وإتباع الإجراءات والتعليمات اللازمة لاستلام مرتباتهم وتسهيل عملية الصرف .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: