بقية المحافظات

جندي يمني مفقود منذ 2015في ابين وعائلته تواصل البحث عن مصيره

ابين (حضرموت21) خاص :

لازالت عائلة جندي يمني تبحث عن مصير ابنها المختفي منذ 2015 الذي اختفى في ظروف غامضة وغير معروفة حتى اللحظة في محافظة ابين .
وفي رسالة بعثت بها عائلة الجندي المختقي محمد هلال طايف صليح الى المواطنين في محافظة ابين وكل وسائل الاعلام وموظفوا المستشفيات والى الجهات المسؤولة تطالبهم المساعدة في البحث او الادلى باي تفاصيل تتعلق بمصير ابنهم الذي اختفي في 14ابريل 2015 م في محافظة ابين اثناء عودته من احد المعسكرات في محافظة شبوة .
وكان الجندي المفقود قد غادر المعسكر في منطقة بلحاف بمحافظة شبوة برفقة زملائه عددهم 43جندي بعد ان قامت القبائل باستلام المعسكر في ذلك الوقت ، واثناء عودتهم في اتجاه مناطقهم انقطعت أخبارهم اثناء دخولهم محافظة ابين ، وحسب عائلة المفقود ان انباء ترددت ان جماعة انصار الشريعة بزعامة المدعو خالد بلعيد قد قاموا بااختطافهم في تلك الفترة ، لكن لاتوجد اي تفاصيل دقيقة للحادثة ، الامر الذي دفع العائلة بمواصلة البحث للوصول الى اي تفاصيل دقيقة عن مصيره.
وطالبت عائلة المفقود محمد صليح كل من يعرف اي تفاصيل عنه وعن حياته أن كان لايزال حي او غير ذلك وابلاغهم بالتواصل مع شقيقة على هذا الرقم التالي 777538065

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: