اخبار عدنمحليات

#الوزير شريم يناقش تدخلات منظمة #اليونيسيف في مجال المياه والإصحاح البيئي خلال الفترة المقبلة

عدن(حضرموت 21)خاص: نبيل الجنيد – تصوير: زكي اليوسفي 

التقى  وزير المياه والبيئة الدكتور عزي هبة الله شريم مدير عام مكتب منظمة اليونيسيف بعدن سيف الدين نمر والمرافق له المختص بمجال المياه والبيئة.
وكرس اللقاء لمناقشة التدخلات المشتركة لمنظمة اليونيسيف خلال الفترة الماضية من العام 2018، في مجال المياه والبيئة والإصحاح البيئي في مختلف المحافظات اليمنية بالإضافة إلى مناقشة برنامج التدخلات للعام 2019. 
وأكد وزير المياه على أهمية التنسيق المشترك بين الوزارة والمنظمة في عملية التخطيط والتنفيذ للمشاريع التنموية والتحسينية في قطاع المياه والبيئة بمختلف المحافظات اليمنية، والعمل على تنفيذ مشاريع استراتيجية ضمن خطة الحكومة في التقليل من نسبة الاضرار في قطاع المياه خلال الفترة القادمة، مثمنا الدور الذي تبذله  اليونسيف في التدخلات الطارئة والتنموية في محافظة المهرة لقطاع المياة الذي تضرر جراء إعصار لبان.
بدوره استعرض مدير عام مكتب اليونيسيف بعدن، أهم التدخلات التحسينية  لقطاع المياة والبيئة خلال الفترة الماضية وما سيتم إعداده للعام القادم 2019، واهم التدخلات العاجلة في محافظة المهرة التي تم تنفيذ مشاريع مع شركاء المنظمة تمثلت في تعقيم مياه الشرب وتوفيره بشكل سريع واقامت حمامات مستعجلة وتنفيذ عملية رش للوقاية من الأمراض والعمل على تقييم الأضرار في قطاع المياه في المهرة.
حضر الاجتماع رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة الدكتور عبدالقادر الخراز و مستشار وزير المياه المهندس نجيب محمد أحمد، ومدير عام الادارة العامة للمياه علي سالم عسكر ومدراء الهيئات التابعة للوزارة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: