أخبار حضرموت

#العميد التميمي يبحث مع #مدير الشؤون الإجتماعية القضايا المتعلقة بسجن #الأحداث ودار الطفولة الآمنة والمهمشين

المكلا(حضرموت 21)خاص: الإعلام الأمني

 

بحث المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي مع المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ هاني عبدالله البيض، عدداً من القضايا المتعلقة بسجن الأحداث والمتسولين ودار الطفولة الآمنة والمهمشين، بهدف إيجاد حلول مشتركة وعاجلة لحل بعض الإشكاليات التي تواجهها.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها العميد التميمي لمكتب الشؤون الاجتماعية، أمس الإثنين، ضمن جهوده لإيجاد شراكة فاعلة مع المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

وأكد العميد التميمي على أهمية تظافر الجهود والتنسيق المشترك لإيجاد حل لظاهرة التسول وتهريب الأطفال، لما لهذه الظواهر من انعكاسات سلبية على الصعيدين الأمني والاجتماعي في المحافظة، لافتاً إلى سعي الأجهزة الامنية لضبط العصابات الإجرامية التي تحاول استغلال الأطفال في التسول وإيذائهم بشتى الوسائل دون رأفة أو رحمة حتى وصل الحال إلى اغتصاب الأطفال والتحرش بهم.

بدوره رحب المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ هاني عبدالله البيض بمدير الأمن والشرطة والوفد المرافق له، شاكراً له هذه الزيارة التي ستثمر نتائجها من خلال التنسيق المشترك بين مكتب الوزارة والإدارة العامة للأمن والشرطة، مبدياً استعداد مكتب الشؤون وكافة إداراته للعمل بكل جد مع إدارة الأمن.

رافق مدير الأمن خلال زيارته الملازم ثاني رمزي علي بن هرهرة مدير مكتب المدير العام للأمن والشرطة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: