أخبار حضرموت

#العميد التميمي يلتقي #رئيس نيابة الأموال العامة ويعلن عن إنشاء شرطة قضائية لتسهيل أعمال #المحاكم والنيابات

المكلا(حضرموت 21)خاص: الإعلام الأمني

 

التقى يوم أمس الأثنين، المدير العام لإدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي برئيس نيابة الأموال العامة بمحافظة حضرموت القاضي عمر محمد وحدين، وذلك لبحث جملة من القضايا المتعلقة بسير أعمال نيابة الأموال ومهامها.

وخلال اللقاء أطلع رئيس النيابة المدير العام للأمن على أبرز الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير أعمال النيابة، موضحاً أن التهميش الذي تعرضت له النيابة في السابق من خلال عدم الالتزام بتطبيق الأحكام الصادرة عنها يشكل تحدياً كبيراً أمام سير عملها، طالباً تعاون الأجهزة الأمنية في إعادة فرض هيبة النيابة وتطبيق القوانين والأحكام الصادرة عن النيابة والالتزام بها دون أي تمييز.

ومن جانبه أكد المدير العام للأمن والشرطة العميد منير التميمي استعداد الأجهزة الأمنية وتعاونها في إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة التي من شأنها تفعيل دور النيابة وتسهيل مهامها وفرض هيبتها، تطبيقاً للنظام والقانون.

وأعلن العميد التميمي أن إدارة الأمن والشرطة تعمل على إنشاء (شرطة قضائية) خلال الفترة القادمة يكون من مهامها توفير جميع الإمكانيات اللازمة للمحاكم والنيابات من مباني، وأفراد، وآليات، لتسهم في تسهيل أعمالها وتنفيذ قراراتها واحكامها القانونية الصادرة.

حضر اللقاء القاضي عبدالله منصر باعزب رئيس محكمة الأموال الابتدائية، القاضي وليد صالح باعثمان وكيل نيابة الأموال الابتدائية، القاضي هاني صالح بلحاف وكيل نيابة الأمن والبحث، الرائد رياض سالم العكبري رئيس مباحث الأموال عامة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: