محليات

قائد #الحزام الأمني بالضالع : ساندنا #المقاومة في #مريس ولن نتوقف حتى الإنتصار للمظلومين وطرد مليشيات #الحوثي

​الضالع ( حضرموت 21 ) خاص



‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏قال قائد قوات الحزام الأمني العقيد/احمد قايد صالح ان مساندة الحزام الامني للمقاومة في مريس جاءت تلبية لواجب نصرة المظلومين ودعما لجهود ابناء تلك المناطق في التخلص من المليشيات الانقلابية التي جثمت على صدورهم .


واضاف ان المعركة التي انطلقت اليوم ادت الى تحقيق انتصار كبير وهو تحرير عشرات الكيلو مترات من اراضي مريس ودحر مليشيات الحوثي الانقلابية .


العقيد احمد قايد اكد ان قوات الحزام الامني كانت وستظل الى جانب ابناء تلك المناطق ، وستهب لنصرتهم في كل حين ، ولن تتوقف حتى دحر مليشيات الحوثي الانقلابية .


ونقل العقيد احمد قايد بإسم القوات المشاركة التحية لقوات التحالف العربي التي وقفت وساندت ابناء مريس ودمت لتحقيق هذا الانتصار الاستراتيجي .


وكانت ارتال من قوات الحزام الامني قد شاركت صباح اليوم الى جانب كتائب المقاومة والجيش في معارك عنيفة في مناطق مريس وتمكنت من تكبيد مليشيات الحوثي خسائر فادحة في الارواح والعتاد والسيطرة على عشرات المواقع التي كانت المليشيات الانقلابية تسيطر عليها وتحرير مناطق من مريس بالاضافة الى مديرية دمت .


وثمن قادة المقاومة والقادة العسكريين في مريس الوقفة المشرفة والصادقة للحزام الامني التي اثمرت بتحقيق انتصار نوعي ، ورفع عن الالاف المواطنين بطش المليشيات الانقلاببة


من جانب آخر أبدا المواطنيين ارتياحهم الكبير وفرحتهم بهذا الانتصار الكبير الذي حررهم من استعباد مليشيات الكهنوت

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: