أخبار حضرموت

#محافظ_حضرموت يقوم بزيارة تفقدية إلى مكتب إدارة المدير العام لمديرية مدينة المكلا

المكلا(حضرموت 21)خاص: إعلام السلطة المحلية

 

قام اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية يوم أمس، بزيارة تفقدية إلى مكتب إدارة المدير العام لمديرية مدينة المكلا للإطلاع على نشاط المكتب.

وكان في استقباله المهندس عوض أحمد بن هامل المدير العام لمديرية مدينة المكلا والأستاذ عبدالله مفتاح المدير المالي والإداري بمكتب مدير عام مديرية المكلا والأستاذ رشدي محمد باضاوي مدير إدارة اللجان المجتمعية بالمكلا ونائبه الأستاذ حسين سالم العكبري.

حيث إطلع المحافظ على سير العمل في إدارة السلطة المحلية بمديرية المكلا وطاف بجميع أقسامها كما تفقد سير عمل اللجنة الفنية التموينية لمبادرة السلطة المحلية وأشاد المحافظ بالآليه التي اتخذتها اللجنة في الإعداد والتنظيم للبطاقة التموينية.

هذا وألقى المحافظ كلمة قال فيها: نحن اليوم قمنا بزيارة لمكتب مدير عام مديرية المكلا في وقت مبكر وكان الهدف من الزيارة الاطلاع على نشاط هذا المكتب الهام جدا بالنسبة لمديرية المكلا عاصمة حضرموت المدينة الكبيرة والعمل في مكتب المدير العام عمل كبير وعمل هائل جدا يطلب جهود ويطلب طاقم مرتبط فيه كفاءات كبيرة والحمد لله ماسررنا به هو مستوى الانضباط من قبل الطاقم الإداري في هذه المديرية.

حيث إننا لم نقم بإشعارهم بهذه الزيارة بل اتيناهم فجاءه ووجدنا جميع الموظفين في مكاتبهم في الوقت المحدد وهذا دليل على ان إدارة مديرية مدينة المكلاعندها انضباط في العمل وهذا مؤشر طيب جدا وكذلك وجدنا من الكادر والكفاءات مايؤهل المدير العام لمديرية مدينة المكلا أن يقود هذا الطاقم بشكل ناجح وبشكل مفيد جدا.

المديرية كبيرة وخدماتها كبيرة جدا لذلك نطلب التعاون من جميع الجهات ومن قبل جميع الإدارات الأمنية والمدنية والخدمية ومن قبل المواطنين.

 أيضا نحن في السلطة المحلية سندعم المديرية بشكل كبير نظرا لمكانتها وكبرها ونظرا لحجم العمل فيها بإذن الله تعالى ستسير إلى الأفضل في القريب العاجل.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: