اخبار عدنمحليات

#سالمين يحث على الاهتمام بأعمال #النظافة وتفعيل #مبدأ الثواب والعقاب 

عدن(حضرموت 21)خاص: عبدالسلام هائل – تصوير: زكي اليوسفي 
ترأس احمد سالم ربيع علي القائم باعمال محافظ محافظة عدن اجتماعا صباح اليوم  بمبنى صندوق النظافة والتحسين بمديرية خور مكسر بحضور المهندس قائد راشد انعم مديرعام الصندوق ونبيل غانم نائب مديرعام الصندوق للشؤون المالية والادارية ورئيس واعضاء نقابة عمال النظافة.
وأكد القائم بأعمال المحافظ ضرورة تعاون الجميع للحفاظ على نظافة المدينة واهمية الالتزام  بالدوام الرسمي وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب مشيرا إلى أن الزيادة في رواتب الموظفين التي أقرتها الحكومة سيتم صرفها لجميع موظفي القطاعات الحكومية والخدمية من قبل المالية ودون استثناء بما فيهم عمال النظافة، محذراً من مغبة الالتفاف على قضايا عمال النظافة واستغلالها في دعوات البعض للاضراب ومن ثم توظيف ذلك  لأهداف سياسية أو أغراض شخصية أو أي كانت مسمياتها والتي لاتخدم في الاساس الا اعداء الوطن والذين لا يريدون لمدينة عدن أن تعيش كمدينة نظيفة خالية من أكوام القمامة ومن كل الأوبئة والأمراض.
من جانبه استعرض المهندس قائد راشد مديرعام صندوق النظافة اضرار الاضراب الذي دعا اليه بعض أعضاء النقابة ومنع العمال من مزاولة عملهم في مديرية صيرة، وما سينتج من اضرار فادحة على مستوى الصحة العامة للسكان والبيئة.
كما تحدث ثابت يحي رئيس نقابة عمال النظافة وعدد من اعضاء النقابة حول أسباب الدعوات التحريضية لإضراب العمال.
وخرج الاجتماع بالاتفاق على رفع الإضراب واستمرار العمال في أعمالهم، وبالنسبة لصرف الزيادة في الرواتب فالمتابعة مستمرة عند المالية  ليتم صرفها لموظفي وعمال صندوق النظافة.
كما أصدر مدير عام صندوق النظافة قراراً بتكليف منير عبدالعزيز رئيسا لقسم النظافة بمديرية صيرة.
وعلى صعيد متصل قام أحمد سالم ربيع القائم بأعمال المحافظ بزيارة لمبنى مديرية صيرة يرافقه المهندس قائد راشد مدير عام صندوق النظافة ونبيل غانم نائب مدير عام الصندوق، اطلع خلال الزيارة من خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة على سير أعمال النظافة وحل كافة الاشكاليات المتعلقة بأعمال النظافة في مديرية صيرة والعمل على تلافي أي قصور.
هذا وقد قام القائم بأعمال المحافظ ومرافقوه بجولة استطلاعية شملت عددا من احياء وشوارع مديرية صيرة  وتفقد سير العمل بأعمال النظافة في السايلة و اعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بشارع الملك فيصل وتبديلها بانابيب جديدة وبتمويل من السلطة المحلية.
أشاد القائم بأعمال المحافظ بالتحسينات التي برزت في انجاز مشروع تاهيل السايلة  وأعمال الرصف بالاحجار لعدد من شوارع المدينة، والذي سيضفي جمالاً على جمال مدينة عدن القديمة وأسواقها وأحيائها الشعبية القديمة التي هي بحاجة الى مزيد من الاهتمام  بأعمال النظافة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: