أخبار حضرموتمجتمع مدني

فلهوم يترأس #اجتماع بمدراء عدد من إدارات المكتب ومدراء إدارات التربية ومدراء الثانويات في عدد من مديريات الوادي والصحراء

سيئون(حضرموت 21)خاص: الإعلام التربوي

 

عقد بمكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت اجتماع بالاخوة مدراء عدد من إدارات المكتب ومدراء إدارات التربية ومدراء الثانويات في عدد من مديريات الوادي والصحراء.

وفي الاجتماع الذي ترأسه مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء الأستاذ الدكتور محمد أحمد فلهوم تم مناقشة عدد من المواضيع حول سير العملية التربوية والتعليمية في مدارس الوادي.

واشاد مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي بجهود الإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات في استقرار الدراسة والتحضيرات للاختبارات الشهرية.

واستمع المدير العام من الحضور الى تفعيل فكرة الصف النموذجي للثانويات الذي كان من مخرجات ورشة العمل التي اقامها المكتب، مشيراً الى اهمية الصف النوذجي في الثانويات لخلق التنافس بين الطلاب والطالبات

وخرج الاجتماع بالعديد من المخرجات الهادفة الى تحسين العمل التربوي والتعليمي داخل المدارس وتشكيل لجنة من الإدارات المختصة بالمكتب ومديري الثانويات النموذجية بسيئون لمناقشة تجربة الصف النموذجي في الثانويات العامة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: