مجتمع مدني

#المدير التنفيذي لمؤسسة #حضرموت للاختراع والتقدم العلمي يلتقي خبير #التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي

المكلا(حضرموت 21)خاص: أشرف باجبير

 

التقى الأستاذ أنيس عوض باجبير المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي خبير التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي باليمن الأستاذ نصر العذري.

وجرى في اللقاء مناقشة عدد من القضايا ذات العلاقة بالتخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي لمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني وكذلك كيفية تحقيق أهداف وخطط المؤسسات المجتمعية وانجازها لكافة البرامج التي تنفذها في مختلف المجالات، وكذلك الاستفادة من الخبرات العلمية.

كما استعرض اللقاء ابرز المشاركات التي شاركت فيها مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي فيما يتعلق بتطوير العمل المؤسسي وبناء القدرات منها مشاركة المؤسسة في برنامج استدامة لتطوير القدرات التابع لمؤسسة العون للتنمية.

وتجدر الإشارة إلى أن خبير التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي باليمن الأستاذ نصر العذري أحد المدربين الذين شاركوا في برنامج استدامة في مجال التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي وبناء القدرات بمركز استدامة بمؤسسة العون للتنمية بالمكلا.

وبدوره أبدى الخبير الاستراتيجي والتطوير المؤسسي باليمن إعجابه بكل الأنشطة والبرامج التي تنفذها مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي في مجال التعليم والاختراع والبحث العلمي راجياً للمؤسسة التوفيق والنجاح والاستمرار في نشاطها وبرامجها النوعية التي تخدم المجتمع في محافظة حضرموت.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: