أخبار اليمنأخبار عربية

صالح #الزنداني يسيء لوزير الدفاع #الأسير الصبيحي ويشيد بالمقدشي

عدن(حضرموت 21)خاص
في طعنة غادرة أخرى توجه لوزير الدفاع الاسير اللواء الركن محمود الصبيحي، أساء نائب رئيس هيئة الأركان المدعو صالح الزنداني للاسير الصبيحي.
واتهم الزنداني وزير الدفاع الصبيحي بأنه هو من رتب دخول الحوثيين الى عدن ورفض مقاومتهم_ حد وصفه. 
وكال الزنداني في حديث دار بمقيل قات قبل يومين بمنزل أحد المسؤولين، كال شتائم للأسير الصبيحي واصفاً اياه بالعاجز الغير قادر على تخليص نفسه من الشر فكيف إذا خرج بوساطة سيستطيع تحرير وطن من أسر المليشيات. 
وقال الزنداني حسب مصادر كانت حاضرة في المقيل ان الزنداني تحدث بنبرة استعلاء ضد الصبيحي وقال ان العاجزين لا يبنون الأوطان ولا يقودون الجيوش والصبيحي احدهم. 
واشاد الزنداني في حديثه بالمقدشي قائلاً ان المقدشي يعد احد اكبر قيادات اليمن خبرة وحنكة ووطنية وقد قاد جبهات ناجحة في مأرب وجنوب صنعاء. 
من جهة اخرى نشرت وكالة سبأ تهنئة رفعها باسم نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح قائد الزنداني للمقدسي قال فيها إن تعيين المقدشي جاءت في مرحلة دقيقة وحساسة تتطلب وجود قيادة عسكرية موحدة لكافة الوحدات القتالية والمناطق العسكرية والالوية التابعة لها في ربوع وطننا اليمني.
وان المقدشي قادرعلى ذلك وأن تعيينه كان من دعم وتعزيز الانتصارات العسكرية التي تم تحقيقها في الجبهات القتالية بقيادۃ الجيش الوطني لاستعادۃ الشرعية الدستورية في بلادنا ودعم شرعية فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلی للقوات المسلحة والحكومة الشرعية والقضاء علی المليشيات في الجنوب قبل الشمال. 
وصالح الزنداني هو أحد أتباع علي محسن الأحمر ولم يكن له اي دور في معارك تحرير المحافظات الجنوبية وتم تعيينه من قبل الأحمر نائباً لرئيس هيئة الأركان بشكل مفاجئ، فيما مؤهلاته وقدراته لا تليق أن يكون في هذا المنصب ولكن قرارات الرئيس عبدربه دائما تختار الفاشلين والسيئين في مناصب هامة اكبر من حجمهم واخرها تعيين المقدشي وزير للدفاع. 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: