بقية المحافظاتمحليات

حزب #الإصلاح يفشل في تصفية قائد #اللواء 17 مشاة بتعز عبدالرحمن #الشمساني واتهامات لقائد محور تعز بتدبير الاغتيال

تعز(حضرموت 21)خاص

 

فشل حزب الإصلاح بتعز في اغتيال قائد اللواء 17 مشاة العميد الركن عبدالرحمن الشمساني وذلك خلال عملية إطلاق الرصاص صوب الشامسي داخل محور تعز الذي يقوده خالد فاضل.

وقالت مصادر عسكرية في اللواء 17 إن محاولة اغتيال الشمساني دبرت داخل مقر محور تعز بعد رفض قائد اللواء 17 ممارسات قائد محور تعز المحسوب على حزب الإصلاح.

وأصدر اللواء 17 مشاة في بيان نشره على صفحته بالفيس بوك : ندين ونستنكر المحاولة الجبانة لاغتيال قائد اللواء 17 مشاة العميد الركن، عبدالرحمن الشمساني عقب خروجه من اجتماع مع اللجنة الأمنية ومحور تعز.

وقال البيان إن جنود تابعون لمحور تعز أمطروا سيارة العميد الشمساني بوابل كبير من الرصاص لتنفيذ عملية الاغتيال إلا أنه نجا خلالها من الموت.

وأدانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني، بمحافظة تعز، ما تعرض له “الشمساني” من محاولة اغتيال فاشلة، مطالباً جميع السلطات المعنية في المحافظة بسرعة التحرك الجاد وإلقاء القبض على الفاعلين وكشف الجهات التي تقف وراءهم وتقديمهم للمحاكمة العادلة.

ويقوم حزب الإصلاح عبر جناحه العسكري قائد محور تعز بتصفية القيادات العسكرية التي ترفض ممارسات الفساد ونهب مرتبات الموظفين ومحاولات الإصلاح بنشر مسلحيه في تعز على حساب المقاومة وفصائلها.

وكان محافظ تعز الدكتور امين محمود قد كشف عن عمليات فساد مهولة تورط فيها قائد محور تعز وعدد من  قيادات الإصلاح في المحور وتبلغ الأموال المنهوبة أكثر من 5 مليار ريال دفعها التحالف العربي دعما لجرحى المقاومة بتعز وكذا أكثر من  4 مليون دولار تحت اسم دعم للمقاومة إلا أن تلك الأموال اختفت.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: