مجتمع مدني

#مؤسسة_حضرموت للاختراع والتقدم العلمي تكرم الشيخ علي سعيد باوزير بالرياض

الرياض(حضرموت 21)خاص: أشرف باجبير

 

التقى الشيخ علي سعيد باوزير رئيس مؤسستي روابي الخير التنموية وصندوق خدمة المجتمع بحضرموت بمنزله بالرياض بالمملكة العربية السعودية وفد مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي.

وخلال اللقاء استعرض المهندس فهد عبدا لله باعشن رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي الأنشطة البرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة في مجال الاختراع والبحث العلمي وكذلك الانجازات التي حققها المخترعين في المحافل العربية والدولية من خلال مشاركتهم في المعارض العالمية للاختراعات، مشيراً إلى أن المؤسسة تعتبر حاضنة للمخترعين والباحثين من أبناء محافظة حضرموت وتضم أكثر من 230 مخترع وباحث من ساحل ووادي حضرموت.

كما استعرض المهندس باعشن عدد من تجارب المخترعين الناجحة والتي نالت إعجاب الحاضرين، داعياً كل الخيرين ورجال الإعمال والتجار الحضارم بالمهجر إلى دعم مسيرة التعليم والاختراع والبحث العلمي لتشجيع الشباب المبدعين والمخترعين والباحثين في حضرموت على الاستمرار في بناء المستقبل المشرق للبلد.

بعد ذلك قدم المهندس فهد عبدالله باعشن رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي  درع المؤسسة للشيخ علي سعيد باوزير رئيس مؤسستي روابي الخير التنموية وصندوق خدمة المجتمع بحضرموت والتي تعتبر احد المؤسسات الداعمة لأنشطة وبرامج مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي.

حضر اللقاء كلاً من: الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت والدكتور سالم فرج بامسعود مدير مركز الأبحاث و أشرف أحمد باجبير مدير العلاقات العامة والاعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي وعدد من أفراد ومشائخ وأعيان أسرة آل باوزير بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: