أخبار حضرموت

” #بن_شبراق ” يلتقي بالمستشار التنفيذي للمحافظ لشؤون الخدمات

المكلا(حضرموت 21)خاص: إعلام الصندوق

التقى المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت المهندس فهمي عبدالهادي بن شبراق بالمستشار التنفيذي للمحافظ لشؤون الخدمات الأستاذ أحمد محمد العطاس يوم أمس، في المكتب التنفيذي للصندوق.

وخلال اللقاء رحب ” بن شبراق ” بالمستشار المحافظ لشؤون الخدمات الأستاذ أحمد العطاس مشيداً بدورهم الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة، لافتاً إلى ضرورة تظافر الجهود وتوحيد الصفوف من أجل تقديم خدمات أفضل لحضرموت وأبنائها كونها الى امس الحاجه في التفاف السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بسيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني بإدارة الصندوق من أجل الارتقاء بالوضع الخدمي في المحافظة .

كما تم مناقشة الأعمال التي يقدمها الصندوق كالنظافة والإنارة وتحسين الحدائق والمنتزهات واستمرارية الرفع من وتيرت العمل الإداري لمواصلة تحقيق انجازات ملموسة على ارض الواقع، كما تم وضع بعض الحلول للمشكلات التي تعترض سير العمل والتخلص منها بكافة الطرق الممكنة.

وتطرق ” بن شبراق ” الى شرح مفصل حول مجريات الأعمال التي ينفذها الصندوق في جانب النظافة وانها تعمل بنتائج اجابية على ارض الواقع ونشر التوعية والقيام بأعمال تسهم في تحسين مؤشرات البيئة.

واضاف نحنُ نقوم بدور كبير بعمل خطة دقيقة لضمان وتفعيل إيرادات الصندوق سواء من القطاع الخاص أو الحكومي من إجل ضخ ميزانية الإدارة و تغطية مصروفاتها وكذا صرف مرتبات ومستحقات الموظفين والعمال.

من جانبه عبر ” العطاس ” عن سعادته بهذا الدور التي تقدمه إدارة الصندوق من أعمال خدمية في جوانبها كالنظافة والإنارة وتحسين الحدائق والمنتزهات، مشدداً على إعطاء الموظفين صلاحياتهم بتمشية الأعمال وفق خطة الصندوق  والعمل على ضبط إيرادات الصندوق وتخصيصها ووضع خطة بإلزام المرافق بدفع الإراد في وقته المحدد.

مؤكداً بإن السلطة المحلية ممثلة بسيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني ستكون عوناً لكم في تذليل كافة الصعاب والمشكلات التي تعرقل سير أعمال الصندوق.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: