أخبار حضرموت

#الشعبة المدنية بمحكمة #سيئون تستأنف أعمالها

سيئون(حضرموت 21)خاص: جمعان دويل

 

بدأت يوم أمس الشعبة المدنية لمحكمة إستئناف سيئون جلساتها في النظر في عدد من القضايا المدنية المنظورة امامها برئاسة رئيس الشعبة المدنية القاضي منصور احمد العامري وبكامل هيئتها بعد توقف اكثر من شهر لظروف موضوعية.

واوضح رئيس الشعبة المدنية فضيلة القاضي العامري إن إستئناف الشعبة المدنية عملها جاء بعد إصدار رئيس محكمة استئناف سيئون فضيلة القاضي محمد فرج السبتي قرار بتكليف عضو الاحتياط لشعبة الاستئناف رئيس محكمة ثمود القاضي خالد عمر عبولان عضوا مكملا لهيئة الشعبة المدنية.

واكد فضيلة القاضي العامري بأن الشعبة المدنية باستئناف محكمة سيئون عقدت جلساتها اليوم بكافة هيئتها المكونة من [ القاضي منصور احمد العامري رئيسا وعضوية كل من القاضي صالح مبارك باشراحيل والقاضي خالد عمر عبولان ]، مشيراً بأنه تم النظر اليوم خلال جلساتها الى 7 قضايا مدنية وفقاً والشريعة والقانون وتم الفصل فيها خدمة لسير العدالة.

ولفت رئيس الشعبة المدنية بمحكمة استئناف سيئون بانه يتوجب البت في القضايا المدنية سريعاً حفظاً لحقوق المتقاضين حتى لا يتحملوا تكاليف التأخير في الفصل في القضايا حتى لا يكون النظر فيها شهور وسنين داخل المحاكم.

وعلى الصعيد نفسه ابدى العديد من المواطنين والمحامين عن سعادتهم في استئناف الشعبة المدنية بمحكمة استئناف سيئون عملها الأمر الذي سيسهم في سرعة البت في قضاياهم وإصدار أحكامها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: