مجتمع مدني

رئيس #جامعة_سيئون يزور كليتي الطب والعلوم الصحية والتمريض بجامعة #عدن

عدن(حضرموت 21)خاص: إعلام الجامعة

التقي رئيس جامعة سيئون أ .د. محمد عاشور الكثيري بعميدة كلية الطب و العلوم الصحية بجامعة عدن أ. د.سوسن محمد باخبيرة بمكتبها للتعرف عن كثب على تجربة كلية الطب بجامعة عدن في كافة جوانبها التي أعطى فيها الأخوة بالكلية عصارة خبرتهم.

ثم قام رئيس الجامعة أ.د محمد عاشور الكثيري بزيارة ميدانية إلى كافة المختبرات و المعامل والإدارات والمكتبة والتقى بالأساتذة والفنيين فيها.

وفي ختام اللقاء أعربت أ. د.سوسن محمد باخبيرة عن استعداد كلية الطب و العلوم الصحية بجامعة عدن للتعاون في كافة الاتجاهات مع كلية الطب و العلوم الصحية بجامعة سيئون.

وأعرب أ. د.محمد عاشور الكثيري رئيس جامعة سيئون عن تقديره العالى لمستوي التعاون و التعامل الراقي الذى لقيه من عمادة كلية الطب ممثلة ب أ. د.عميدة الكلية والنواب وأمين الكلية و مدير القبول و كل المنتسبين بمرافق الكلية ومعاملها من أساتذة و إداريين وفنيين خلال أكثر من ثلاث ساعات مثمرة قاضها في ضيافة الكلية.

وقد حضر اللقاء نائب الشؤون الأكاديمية بالكلية أ.د أحمد سعيد ونائب شؤون الطلاب د ناجي عبد الوهاب، ونائب شؤون المستشفيات د محمد شيخ والأستاذ حسين حسن بارحيم أمين الكلية والأستاذ عبدالله سعيد بن حريز مدير القبول والتسجيل.

ثم زار رئيس الجامعة أ.د محمد عاشور الكثيري كلية التمريض والتقى فيها عميدة الكلية أ. د.رجاء عبده سالم حيث تم الاطلاع على تجربة كلية التمريض وإمكانية التعاون في المستقبل بين الجامعتين في مجال التمريض.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: